أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يضيف شعار خدمات الصحة وحركة حياة السود مهمة إلى قمصان الفربق.. فيديو

السبت، 20 يونيو 2020 12:12 م
ليفربول يضيف شعار خدمات الصحة وحركة حياة السود مهمة إلى قمصان الفربق.. فيديو ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق ليفربول الإنجيلزى، عن إضافة شعار هيئة خدمات الصحة الوطنية وحركة حياة السود مهمة  لدور الأولى في مكافحة فيروس كورونا، أما الثانية للتضامن مع حقوق ذوى البشرة السمراء إثر التظاهرات التى نشبت في مختلف دول العالم لمناهضة العنصرية، حيث يتم ارتداء لاعبى الفريق تلك القمصان بداية من الأسبوع الجارى.    

وكتب فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر:"إضافتان مهمتان للغاية نفخر بارتدائهما على قمصاننا في بداية هذا الأسبوع! ..شكرًا لكل العاملين في خدمات الصحة الوطنية و “BlackLivesMatter.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى مباراتة غدا الأحد أمام ايفرتون في مباراة الديربي التي تجمعهما بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي تعتبر المباراة الأولى لعودة الريدز بعد توقف دام 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

قمصان فريق ليفربول (1)
 
قمصان فريق ليفربول (2)
 

ويسعى يورجن كلوب لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز على إيفرتون أو الخروج من المباراة بنقطة التعادل ليصبح أول مدرب في تاريخ نادي ليفربول يتجنب الهزيمة في 11 ديربي متتالي، ويحطم الرقم القياسي 10 الذي يمتلكه الأسطورة بوب بايزلي.

ويلعب ليفربول الذي يحتاج 6 نقاط للتتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 30 عاما، أمام مضيفه إيفرتون يوم 21 يونيو، ثم يستضيف فريق كريستال بالاس يوم 24 يونيو في المواجهة التي يحتمل أن يحسم فيها لقب المسابقة حال تحقيقه للفوز في المباراتين، قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة