نص الكوباية المليان لارتداء الكمامة.. هتحميكى من الفيروس وتوفر فلوس المكياج

السبت، 20 يونيو 2020 02:00 ص
نص الكوباية المليان لارتداء الكمامة.. هتحميكى من الفيروس وتوفر فلوس المكياج كمامة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل أمر ضرورى خلال هذه الفترة، التى تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة عند التواجد بوسائل النقل العام أو عند الذهاب للعمل أو حتى التواجد بالمؤسسات المختلفة، حيث تساعد مع اتباع طرق الوقاية الأخرى على تقليل خطر الإصابة بالفيروس، لكن إذا فكرنا أكثر نجد إن لها العديد من الفوائد التى قد لا تخطر على بال الكثير من الأشخاص، والتى نستعرضها فى السطور القادمة.

فوائد ارتداء الكمامة عند الخروج المنزل:

هتحميك من فيروس كورونا

يساعد ارتداء قناع الوجه عند الخروج من المنزل، مع اتباع إجراءات الوقاية الأخرى من غسل يدين والالتزام بالتباعد الاجتماعى، وغيرها من الإجراءات فى الحد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحد من انتشار الفيروس.

كمامة
كمامة

هتوفر فلوس المكياج

يساعد ارتداء قناع الوجه أيضاً على توفير الكثير من النقود المنفقة على شراء أدوات المكياج المختلفة، حيث مع ارتداء القناع، سوف يختفى نصف وجه المرأة وبالتالى لن تحتاج لشراء أحمر شفاه أو كريم أساس، ولن تحتاج سوى قلم كحل أو "إيلاينر"، لتجميل عينها أو كريم واقى من الشمس لحماية الجبهة من أشعة الشمس الضارة عند الخروج من المنزل.

كمامة قماش
كمامة قماش

هتساعدك ماتسلمش على حد مش بتحبه

قد يضطر البعض قبل انتشار كورونا لإلقاء التحية على شخص لا يحبه أو يريد الإختباء منه، وذلك لأنه ألتقى به بالصدفة فى أحد الأماكن العامة، لكن مع ارتداء الكمامة، والتى تخفى نصف الوجه، تساعدك على التخفى عن الأشخاص الذين لا تريد التحدث معهم أو مقابلتهم .

أقنعة قماش
أقنعة قماش

 نيولوك جديد

يسعى الكثير من الأشخاص لمواكبة الموضة والتجديد فى الملابس التى يرتديها، وهذا ما تحققه "الكمامة"، حيث يمكن إعتبارها "لوك" جديد، موضة 2020، لارتداءه على الملابس أثناء الخروج من المنزل، ويمكن اختيار الألوان المناسبة من أقنعة القماش لارتدائها مع الملابس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة