أكرم القصاص - علا الشافعي

10 أيام فاصلة فى صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة

الأحد، 21 يونيو 2020 01:14 م
10 أيام فاصلة فى صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة ميراليم بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل نادى برشلونة الإسبانى 10 أيام على حسم صفقة البوسنى ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس الإيطالى، ويدخل النجم البوسنى دائرة اهتمامات البارسا لتدعيم خط الوسط، وأراد مسئولو الفريق الكتالونى إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس برحيل أرثر ميلو نجم برشلونة إلى "إليانز ستاديوم" مقابل ضم بيانيتش، ولكن قوبل الأمر بالرفض من اللاعب البرازيلى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادى برشلونة لا يزال يملك فرصة التعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، لكن إذا أراد تحقيق ذلك فمن الضرورى أن يكون خلال شهر يونيو وقبل انتهائه حتى يتم احتساب ميزانية الصفقة فى الموسم الحالى، حيث يريد البارسا ضم ميراليم بيانيتش وماتيا دى تشيليو، بينما يريد اليوفى ضم آرثر ميلو.

وأراد برشلونة ويوفنتوس التوصل لاتفاق قبل ذلك الوقت بكثير، لكن المفاوضات تأخرت بين الطرفين والوقت ينفد، ويحاول الناديان الاتفاق حول صفقة تبادلية مفيدة لكليهما.

لكن ما يعرقل إتمام الصفقة هو رغبة يوفنتوس فى ضم آرثر ميلو ضمن الصفقة التبادلية، لكن لاعب الوسط البرازيلى يرغب فى الاستمرار مع برشلونة ولا يريد الانتقال إلى البيانكونيرى.

وتراجع يوفنتوس عن رغبته فى ضم نيلسون سيميدو بناءً على نصيحة من مدربهم ماوريسيو ساري، هو يرغب فقط فى الحصول على آرثر وطلب بذل محاولة أخيرة لإقناعه.

جدير بالذكر أن البوسنى ميراليم بيانيتش منح إدارة برشلونة موافقته على ارتداء قميص البلوجرانا، من خلال ربطه بعقد لمدة 4 سنوات مع البارسا، لكن كل شيء يمكن أن يتوقف إذا واصل آرثر ميلو رفضه الانتقال إلى السيدة العجوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة