أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يرفض عرض يوفنتوس للتعاقد مع جورجينيو

الأحد، 21 يونيو 2020 12:40 م
تشيلسي يرفض عرض يوفنتوس للتعاقد مع جورجينيو جورجينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى تشيلسى الإنجليزي العرض المقدم من يوفنتوس للتعاقد مع الدولى الإيطالى جورجينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن يوفنتوس عرض على مسئولى تشيلسى إبرام صفقة تبادلية لضم جورجينيو مقابل انتقال البوسنى ميراليم بيانيتش إلى ستامفورد بريدج.

ونجح تشيلسى بالفعل فى الحصول على الثنائى حكيم زياش وتيمو فيرنر هذا الموسم لدعم الفريق للموسم المقبل، إضافة إلى محاولته الحصول على كاى هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسى رفضت العرض المقدم من يوفنتوس ليحرم ماوريسيو سارى مدرب الفريق السابق من ضم لاعبه المفضل جورجينيو.

وأوضحت أنه على الرغم من إعجاب مدرب يوفنتوس بإمكانيات جورجينيو، فإن البرازيلى آرثر ميلو نجم برشلونة كان الهدف الأساسى لعملاق الدورى الإيطالي، حيث حاول يوفنتوس مبادلة بيانيتش بالبرازيلى الموهوب، لكن البرازيلى يرفض ترك ملعب "كامب نو"، وبسبب تمسك اللاعب بالبقاء فى برشلونة اتجه يوفنتوس لتدعيم خط الوسط من خلال جورجينيو.

ويواجه تشيلسى صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة، أستون فيلا فى الخامسة والرابع مساء اليوم، الاحد، بأولى مباريات الفريق بعد استئناف الدورى الإنجليزي، بهدف توسيع فارق النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، وتضييق الخناق على ليستر صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة