أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس هيلتون فى مكان مزدحم بدون قناع طبي ولا تهتم بالتباعد الاجتماعي

الأحد، 21 يونيو 2020 02:30 م
باريس هيلتون فى مكان مزدحم بدون قناع طبي ولا تهتم بالتباعد الاجتماعي باريس هيلتون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تٌعرف النجمة العالمية باريس هيلتون أنها واحدة من أيقونات الأناقة و الموضة حيث تلفت أنظار محبيها و عشاقها من مختلف الأعمار في كل ظهور لها .
 
 التقطت عدسات مصوري " البابارتزي" عدة صور لباريس هيلتون البالغة من العمر ( 39 عاما ) بإحدي المحال التجارية و هو " BuddhaBerry Yoghurt " الموجود في Hamptons بالولايات المتحدة الأمريكية  .
 
 ظهرت باريس هيلتون مرتديه فستان ذو تصميم مبهر خطف انظار قطاع كبير من المعنيات بالأزياء و الموضة ، و حمل فستان باريس توقيع دار أزياء " LoveShackFancy" ووصل سعره الى 550 جنيه إسترليني ، وارتدت إكسسوارات للشعر بنفس اللون ، و لم تنسي النجمة الشهيرة أن تعطي المزيد من الفخامة إلى إطلالتها فارتدت نظارة شمس جمعت اللونين الأبيض و الأسود .
 
و ما لفت الأنظار أن باريس هيلتون لم تتبع إرشادات و قواعد تجنب الإصابة بفيروس كورونا " COVID-19 " المنتشر بكثافة حول العالم ، حيث كانت تتواجد بالمحل التجاري المليء بالأفراد لكنها تخلت تماما عن ارتداء القناع الطبي .
 
من جهة أخرى نشرت باريس هيلتون علي الـ TORIES الخاصة بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة بنفس الملابس بعد أن انتهت من جولتها ، و كانت هيلتون بصحبة عدد من أصدقائها المقربين الذين ظهروا بالصورة محتضنين بعضهم البعض متجاهلين فكرة التباعد الاجتماعي ، و كأن باريس بهذا الظهور تؤكد أن فيروس كورونا لا يشغل بالها تماما.
 
 
باريس مع عدد من اصدقائها
باريس مع عدد من اصدقائها

باريس هيلتون (1)
باريس هيلتون (1)

باريس هيلتون (2)
باريس هيلتون (2)

باريس هيلتون (3)
باريس هيلتون (3)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة