برشلونة يطالب بعودة الجماهير ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

الأحد، 21 يونيو 2020 10:06 ص
برشلونة يطالب بعودة الجماهير ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك مسئولو نادى برشلونة الإسباني بحضور جماهيره فى عدد من المباريات المتبقية بالليجا هذا الموسم، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة طلب تواجد الجماهير فى "كامب نو" خلال أقرب وقت ممكن، بالتزامن مع تخفيض إجراءات حالة الطوارئ فى البلاد بدءًا من أمس السبت.

وأضافت الصحيفة أنه تم السماح للمواطنين بالتواجد فى الأماكن الترفيهية بإسبانيا، مع الحفاظ على مسافة تتراوح بين 1.5 و2.5 متر بين الأشخاص كلما أمكن.

وبناءً عليه، يتمسك برشلونة بأن السماح للمواطنين بالتواجد فى أماكن مغلقة، يعنى إمكانية وجود الجماهير بالملاعب المفتوحة فى الهواء الطلق، وسيكون هناك عقوبة على من يخالف الإجراءات الاحترازية، وسيلتزم الجميع بنظافة اليدين وعدم السعال فى الهواء واستخدام القناع، مع تنظيف الأسطح والتهوية الجيدة.

كما سيُطلب من المواطنين أيضًا عزل أنفسهم بمجرد أن تظهر عليهم أى أعراض مرتبطة بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسباني لا يعارض موقف برشلونة بشأن عودة الجماهير إلى "كامب نو"، بينما لا يزال هناك تردد من جانب الحكومة الإسبانية.

وأوضحت أنه السيناريو المثالى لعودة الجماهير سيكون ضد أتلتيكو مدريد فى "كامب نو" بالجولة 33، بصفتها أحد أكثر المباريات جماهيرية فى الليجا.

واختتمت الصحيفة أن الحضور الجماهيرى قد يبلغ ثلث سعة المدرجات، مع حل مشكلة عدم تواجد الجماهير فى وقت واحد فى مداخل ومخارج "كامب نو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة