حمزة المثلوثى يتقاضى 2 مليون دولار من الزمالك فى 3 سنوات

الأحد، 21 يونيو 2020 11:09 ص
حمزة المثلوثى يتقاضى 2 مليون دولار من الزمالك فى 3 سنوات حمزة المثلوثى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن بفريق الصفاقسى التونسى، على بعد خطوة من الانضمام رسميا إلى صفوف الزمالك، بعدما كشفت عدة تقارير عن حصول الزمالك على توقيع اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع ناديه الصفاقسى بنهاية الموسم الجارى.

ومن المقرر أن يأتى المثلوثى إلى مصر للتوقيع للزمالك عقب استئناف الرحلات الجوية، حيث تتوقف رحلات الطيران فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "Africa top sports " الجنوب أفريقية عن تفاصيل الاتفاق بين الزمالك وحمزة المثلوثي، بشأن تفاصيل التعاقد الشخصية بين الطرفين، والراتب الذى سيتقاضاه بعدما اتفق اللاعب مع إدارة الزمالك على التوقيع على عقد مدته ثلاث سنوات، وستكون إجمالى قيمة العقد براتب 2 مليون دولار.

وأكد مصدر أن اللاعب يحق له الانضمام إلى تدريبات الزمالك بداية من يوليو المقبل فى حال الحصول على توقيعه رسميا، وفقا لما تردد مؤخرا، موضحا أن عقد المثلوثى مع الصفاقسى ينتهى 30 يونيو الجارى ويحق للاعب الانضمام لأى نادٍ رسميا بداية من 1 يوليو، ويتواجد حاليا المثلوثى مع منتخب تونس فى المعسكر الودى المقام حاليا بتونس.

وأنهى مسئولو الزمالك الرتوش النهائية على انضمام الثنائى اريل بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى والتونسى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسى التونسى ليصبح اللاعبان أولى صفقات الزمالك الصيفية المقبلة، ولكن يتبقى فقط حصول كلا اللاعبين على مقدم تعاقدهما وفتح الطيران الدولى للحضور إلى القاهرة وإتمام الكشف الطبى عليهما قبل مشاركتهما فى تدريبات الزمالك، وكشف مصدر داخل الزمالك أن الثنائى قاما بالتوقيع على عقود انضمامهما للزمالك الكترونيا حيث لا يرتبط الثنائى باندية بعد انتهاء تعاقدهما مع الفرق التى كانا يلعبان فيها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة