"شيرى وهيدى" في "راجل و2 ستات": السيدات يتريثن فى قرار الزواج بعد الطلاق.. يكشفان تأثير الكعب العالى على الرجل وأحمد صلاح حسنى: بتتحملوه إزاى؟.. وزوجان ألمانيان يقرران السفر لأماكن تصوير الأفلام لالتقاط الصور

الأحد، 21 يونيو 2020 06:52 م
"شيرى وهيدى" في "راجل و2 ستات": السيدات يتريثن فى قرار الزواج بعد الطلاق.. يكشفان تأثير الكعب العالى على الرجل وأحمد صلاح حسنى: بتتحملوه إزاى؟.. وزوجان ألمانيان يقرران السفر لأماكن تصوير الأفلام لالتقاط الصور راجل و 2 ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجريت فى إنجلترا، تشير إلى أن السيدات العازبات أكثر سعادة من السيدات المتزوجات، مضيفة أن الدراسة أجريت بشكل أعمق واستمرت لفترة طويلة وتبين أن السيدة العازبة والتى لا ترتبط برجل هى أكثر سعادة من السيدة المرتبطة برجل.

وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم هيدى كرم وأحمد صلاح حسنى: "هناك رجال كتير بيدخلوا فى مرحلة جواز بعد الطلاق مباشرة لوجود فراغ بعد الانفصال، ولكن السيدات تتأنى فى الزواج للمرة الثانية بعد تجربة الطلاق".

وعلقت الفنانة هيدى كرم، أن السيدة التى تطلب الطلاق بإرادتها أكثر سعادة من السيدة التى تكمل فى حياة زوجية لا تعجبها وأن السيدة المطلقة بإرداتها تبقى سعيدة ولكن بعد فترة فى المجتمع المصرى يزيد عليها الضغوط". 

وتساءل الفنان أحمد صلاح حسنى: هل السيدة المطلقة أو العازبات أكثر سعادة من المتجوزة؟.. مفيش ست فى العالم مبسوطة بدون راجل.. ومفيش راجل مبسوط بدون ست.. مهما عملتى فى حياتك هناك فراغ لابد من ملء أحدهما للآخر".

وخلصت دراسة حديثة إلى أن النساء العازبات أكثر سعادة من الرجال العازبين، لأن الدخول في علاقة مع طرف آخر يعني بالنسبة للنساء تحمل العمل الشاق في العلاقة أكثر من الرجل، وفق ما أشارت إليه موقع جريدة الإندبندنت البريطانية، نقلاً عن دراسة قام بها محللو بيانات في شركة "مينتل" في بريطانيا.

وتابعت الدراسة أن 61 في المائة من النساء يشعرن بالسعادة بكونهن عازبات، مقابل 49 في المائة من الرجال العازبين، مضيفة أن 75 في المائة من النساء العازبات لم يبحثن بنشاط عن علاقة خلال العام الماضي، بالمقارنة مع 65 في المائة من الرجال غير المتزوجين، مضيفة أن المرأة في علاقة مع طرف آخر يتطلب منها جهدًا كبيرًا وفي الغالب المزيد من العمل والمثابرة من الرجال.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن دراسة أجريت على مدى تأثير ارتداء السيدات الكعب العالى على الرجل، حيث شملت الدراسة 4 سيدات لبسن أحذية بأطوال كعوب مختلفة، وأضافت أنه كلما كان السيدة التى ترتدى كعب أعلى، كلما كان الكعب الأعلى له تأثير أقوى على الرجل. 

وعلق الفنان أحمد صلاح حسنى، أن ارتداء السيدة الكعب يدل على أنها ممشوقة القوام ويظهر أنوثتها، متسائلاً: بتلبسوا الكعب فترة طويلة وبتتحملوه إزاى؟..

وأوضحت دراسة أجريت مؤخرًا العلاقة بين ارتداء النساء للكعب العالى ومدى جاذبيتها للرجل خلال مقابلتهم، ومشيرة إلى أن النساء لا يرتدين الكعب العالى عند مقابلتهن مع رجل غير جذاب، ويخترن ارتداء الكعب العالى مع الرجل الجذاب.

وقام العلماء بإجراء أبحاثهم على المشتركين، وأظهرت النتائج أن 60% من النساء يرتدين الكعب العالى مع الرجل الجذاب، و22% منهن يرتدين الكعب العالى مع الرجل غير الجذاب، مؤكدًا أن الإناث تتجنب ارتداء الكعب العالى فى الحالات التى لا يرغبن فيها الزاوج، بينما تستخدم الإناث الكعب العالى لتعزيز جاذبيتهن للجنس الآخر.

هل تربية الأهل كافية علشان تخليك قادر تاخد قرار بنفسك؟، ويجب الفنان أحمد صلاح حسنى: "اتربيت بطريقة خلت أهلى وصلتنى أن انا عارف البنى آدم اللى قدامى مين وعشان أعرف قرارى فى أى حاجة".  

قالت الفنانة هيدى كرم، إن زوجين من ألمانيا قررا السفر إلى أماكن تصوير أشهر الأفلام لالتقاط الصور، وأضافت: "فيه حاجات مشتركة ما بين الزوجين اللى هيعيشوا مع بعض طول العمر.. بيحوشوا الفلوس عشان يلفوا العالم ويلبسوا لبس الأبطال فى المسلسلات والأفلام الشهيرة.. بيحسسهم بالسعادة وهواية مشتركة بينهم".

وأضافت أن الزوجين يسافران حول العالم للعثور على مواقع تصوير "سرية" حقيقية لأفلامهم وبرامجهم التليفزيونية المفضلة، ثم يعيدون إنشاء مشاهد تتناسب مع الأزياء والأوضاع المتطابقة.

روبن لاشين وجوديث شنايدر، من ألمانيا، قاما بمطابقة لحظات التليفزيون والأفلام مع مواقع التصوير الواقعية، ونسخ المشاهد باستخدام مجموعات الشخصيات المتطابقة والوضعيات، من خلال الأماكن الشهيرة السرية، وقد تمكنا من جمع ما يزيد عن 21 ألف متابع.

ومن بين المشاهد التى قاموا بإعادة إنشائها مقطع من فيلم "فورست جامب" بطولة توم هانكس، ومشهد الرقص من La La Land فى حديقة Griffith، لوس أنجلوس، ومشهد من فيلم جيمس بوند Skyfall في المرتفعات الاسكتلندية ولحظة من دير وسط المدينة، تم تصويره في قلعة هايكليري في هامبشاير.

وقالت جوديث لـ MailOnline Travel: قبل 6 سنوات، كنا نقرر أين نذهب في عطلة وقررنا أنه سيكون من الممتع الذهاب إلى مواقع التصوير، لكن بدلاً من مجرد الذهاب إليهم، قررنا إعادة إنشاء المشاهد لإثبات أنها كانت الموقع الصحيح، لم نكن نعتقد حقًا أنها ستنجح، لكننا قمنا بتجربتها وعملت بشكل أفضل مما كنا نعتقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة