أكرم القصاص - علا الشافعي

هيدى كرم: زوجان ألمانيان يقرران السفر إلى أماكن تصوير الأفلام لالتقاط الصور

الأحد، 21 يونيو 2020 06:09 م
هيدى كرم: زوجان ألمانيان يقرران السفر إلى أماكن تصوير الأفلام لالتقاط الصور هيدى كرم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إن زوجين من ألمانيا قررا السفر إلى أماكن تصوير أشهر الأفلام لالتقاط الصور، وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية هيدى كرم والفنان أحمد صلاح حسنى: "فيه حاجات مشتركة ما بين الزوجين اللى هيعيشوا مع بعض طول العمر.. بيحوشوا الفلوس عشان يلفوا العالم ويلبسوا لبس الأبطال فى المسلسلات والأفلام الشهيرة.. بيحسسهم بالسعادة وهواية مشتركة بينهم".

وأضافت أن الزوجين يسافران حول العالم للعثور على مواقع تصوير "سرية" حقيقية لأفلامهم وبرامجهم التليفزيونية المفضلة، ثم يعيدون إنشاء مشاهد تتناسب مع الأزياء والأوضاع المتطابقة.

روبن لاشين وجوديث شنايدر، من ألمانيا، قاما بمطابقة لحظات التليفزيون والأفلام مع مواقع التصوير الواقعية، ونسخ المشاهد باستخدام مجموعات الشخصيات المتطابقة والوضعيات، من خلال الأماكن الشهيرة السرية، وقد تمكنا من جمع ما يزيد عن 21 ألف متابع.

ومن بين المشاهد التى قاموا بإعادة إنشائها مقطع من فيلم "فورست جامب" بطولة توم هانكس، ومشهد الرقص من La La Land فى حديقة Griffith، لوس أنجلوس، ومشهد من فيلم جيمس بوند Skyfall في المرتفعات الاسكتلندية ولحظة من دير وسط المدينة، تم تصويره في قلعة هايكليري في هامبشاير.

وقالت جوديث لـ MailOnline Travel: قبل 6 سنوات، كنا نقرر أين نذهب في عطلة وقررنا أنه سيكون من الممتع الذهاب إلى مواقع التصوير، لكن بدلاً من مجرد الذهاب إليهم، قررنا إعادة إنشاء المشاهد لإثبات أنها كانت الموقع الصحيح، لم نكن نعتقد حقًا أنها ستنجح، لكننا قمنا بتجربتها وعملت بشكل أفضل مما كنا نعتقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة