أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا يحتفل بيوم الأب مع نجله "أدم".. صورة

الأحد، 21 يونيو 2020 06:11 م
شيكابالا يحتفل بيوم الأب مع نجله "أدم".. صورة شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، على الإحتفال بيوم الأب الذى يحل اليوم 21 يونيو، مع نجله "أدم" حيث قام الفهد الأسمر بإعادة نشر صورته أثناء حمل نجله عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، والتى كانت نشرتها زوجته، معلقًا عليها: "Happy father day".

9f333092-1222-47ed-81b0-c4829f888342
 

شيكابالا أكد فى تصريحات سابقة أنه يفضل عدم استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي، والانتظار حتي استقرار الاوضاع، مشددا علي انه من الأفضل أن يتم إلغاء الموسم الحالي وبداية موسم جديد في موعد يتم تحديده لاحقا.

أضاف شيكابالا: "أهم شيء سلامة الجميع، يجب أن يعي الجميع أن كل اللاعبين لديهم أسر يخافون عليهم، كما أكد شيكابالا أن هناك فارقا كبيرا بين الأوضاع في مصر وبين أوروبا، لأن الدوريات الأوروبية يتبقي لها 7 أو 8 أسابيع ولكن في مصر فان الدوري يتبقي فيه أكثر من نصف الموسم وما يقرب من 150 مباراة وهو أمر صعب أن يتم استئناف المسابقة خلال الفترة الحالية.

كما قال شيكابالا إن هناك أزمات كثيرة في استئناف مسابقة الدوري في الوقت الحالي، لأن الأمر لا يتعلق بالمستطيل الاخضر فقط أو توقيت المباراة ولكن هناك أنشطة أخري يقوم بها اللاعبون خلال حياتهم اليومية يختلطون فيها مع المجتمع ما يجعل الجميع عرضة للخطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة