أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع".. بى إن سبورت تعلن رسميا وقف بث الدوري الإيطالي

الإثنين، 22 يونيو 2020 07:05 م
تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع".. بى إن سبورت تعلن رسميا وقف بث الدوري الإيطالي بى إن سبورت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة "بى إن سبورت" القطرية، اليوم الإثنين، عدم بث مباريات الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمى، لتؤكد انفراد "اليوم السابع" في وقت سابق، فيما يخص الأزمة التى نشبت بينها وبين رابطة الدوري الإيطالي، حيث أصدرت الشبكة القطرية بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ذكرت فيه: "لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A الدوري الإيطالي".

أضاف البيان: "نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا".

ويأتي بيان شبكة القنوات الرياضية القطرية بدون توضيح أي شيء يتعلق بالتعويض المادى للمشتركين في مختلف أنحاء الوطن العربى الذين التزموا بدفع قيمة الاشتراك مقدمًا ومع ذلك تعرضوا للحرمان من متابعة الكالتشيو دون أي ذنب اتركبوه أو تقصير تجاه الشركة التى لم تحترم تعاقدها.

Untitled

وأكدت شبكة "بى إن سبورتس" القطرية، انفراد "اليوم السابع"، فيما يخص الأزمة المالية التى نشبت بينها وبين رابطة الدوري الإيطالي، لعدم صرف جزء من المستحقات المالية، من خلال عدم إذاعتها مواجهة تورينو مع بارما.

وكشفت "اليوم السابع" خلال الأيام الماضية تداعيات الأزمة الاقتصادية على قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتم الكشف عن الخطة التقشفية للقناة التي أرسلت إلى موظفيها ايميلات من طارق زينل رئيس الموارد البشرية في الشبكة باستقطاع بدلات السكن من ١٤ ألف ريال إلى ٩ آلاف ريال لكل الموظفين ما عدا القطريين، كما تم تقليص بدل المواصلات من ١٥٠٠ ريال إلى ٧٥٠ ريال.

وشهدت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية بسبب الإيميل الذي حصلت عليه "اليوم السابع" من داخل المؤسسة والذى أدى إلى إحداث ضجة كبيرة امتدت إلى كل مؤسسات قطر وليس في القناة وحدها، وتقوم إدارة الشئون القانونية في القناة حاليًا بالتحقيق مع عدد من الصحفيين والمذيعين والمذيعات من جنسيات مختلفة داخل القناة عن كيفية اختراق ايميل زياد طروش نائب مدير قناة الاخبارية الرياضية ونشره على نطاق واسع في مصر والسعودية بعد قيام "اليوم السابع" بالانفراد بنشره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة