أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الأسباب التي جعلت الكثيرين يتوقعون انفصال جاستين بيبر وهايلي بالدوين

الإثنين، 22 يونيو 2020 01:30 م
تعرف على الأسباب التي جعلت الكثيرين يتوقعون انفصال جاستين بيبر وهايلي بالدوين بيبر وهايلي بالدوين
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن أعلنوا خطوبتهم ، ثم  تزوجوا في محكمة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، يعتقد الكثير من الناس أن نجم البوب الكندي جاستين بيبر وزوجته النجمة و السوبر موديل الشهيرة هايلي بالدوين  بالرغم من زواجهما الذي اقترب من العامين إلا أن الثنائي علي وشك الطلاق ، فهناك العديد من العوامل التي يذكرها الناس كدليل على أن بيبر وبالدوين سوف ينفصلان قريبا جدا، و قد أشار موقع  " جوسيب كوب " عن بعض العوامل التي تدفع البعض  للقول أن الثنائي سينفصلا قريبا.

من حفل االزفاف (1)
من حفل االزفاف (1)

 

جاستين بيبر وهايلي بالدوين سنهم صغير جدا على الزواج؟

ربما يكون السبب الأكثر شيوعا للاعتقاد بأن هايلي بالدوين وجاستين بيبر سيتم طلاقهما في النهاية هو صغر سنهما و هم غير ناضجين ، فقد كان بيبر في سن الـ 24 عندما تزوج بالدوين الذي كان عمرها في ذلك الحين ( 22 عاما ) فكان الكثيرين يراهنون على زوال علاقتهما .

من حفل االزفاف (2)
من حفل االزفاف (2)

 

و كانت واحدة من تصرفات بيبر التي وصفت بعدم النضج و الاستهتار أنه اعلن في شهر أبريل ان هايلي " حامل " ليعلن بعدها أنها كذبة أبريل ، لكن المعجبين سرعان ما انتقدوا نجم البوب ، موضحين أن مثل هذه التصريحات و الاعلان عن النكتة كانت مؤلمة للغاية للأشخاص الذين كافحوا من أجل الحمل أو لم يتمكنوا من الحمل على الإطلاق ، و قد اعتذر بيبر في وقت لاحق عن " كذبة ابريل " .

بيبر بين زوجته و حبيبته
بيبر بين زوجته و حبيبته

 

حبيبته السابقة

يتحدث جاستين بيبر عن حبيبته السابقة النجمة العالمية سيلينا جوميز جعل البعض يتوقع أنها لا تغيب عن باله تماما ، فقد تواعدا النجمين منذ أن كانا مراهقين ، ويعتقد الكثيرين أن سيلينا جوميز هي الحب الأول لبيبر.

بيبر و جومي
بيبر و جوميز

 

صراعات جاستن بيبر مع الصحة العقلية

أشار الكثير من وسائل الاعلام أن هايلي بالدوين تعاني منذ بدء زواجها بسبب معاناه جاستين بيبر العقلية ، حتى أن البعض ادعي أن بالدوين تتوقع ان مجهودها الكبير في حل مشاكل بيبر يشغلها تماما عن حياتها المهنية و هو ما نفاه تماما موقع " جوسيب كوب " فجاستين بيبر لم يخبيء أي تفاصيل حول صحته العقلية و بالدوين دائما تدعمه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة