أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يدرس إراحة راموس فى مباراة ريال مدريد ضد مايوركا

الإثنين، 22 يونيو 2020 03:31 م
زيدان يدرس إراحة راموس فى مباراة ريال مدريد ضد مايوركا راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، ضد ريال مايوركا فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد غد، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا.

وتلقى ريال مدريد الإسبانى صدمة قوية خلال مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد التى حسمها الملكى بنتيجة 2-1، أمس، الأحد، حيث تعرض سيرجيو راموس لكدة قوية فى الركبة اليسرى، وخرج على إثرها فى الدقيقة 60 من عمر المباراة بسبب عدم قدرته على استكمال اللقاء.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن تدريبات ريال مدريد شهدت أنباء منحت الفرنسى زين الدين زيدان المزيد من التفاؤل تجاه إصابة راموس، حيث أكد الطاقم الطبى أن إصابة قائد الفريق ما هى إلا كدة فى الركبة اليسرى واستبعدوا تمامًا تعرضه لإصابة خطيرة ولكن لم يتم إجراء أشعة على موضع الإصابة.

أضافت الصحيفة، إن سيرجيو راموس لايزال يشعر بآلام فى موضع الإصابة، ومن المتوقع أن يقوم زيدان بإراحته من مباراة الفريق المقبلة أمام ريال مايوركا من أجل أن يكون لائقًا لمباراة الملكى أمام إسبانيول ولا يرغب فى المخاطرة بنجمه بسبب ضغط المبارايات فى كل 72 ساعة.

واختتمت الصحيفة بأنه على الرغم من ذلك تبقى إدارة سيرجيو راموس القوية للتواجد فى مبارايات الفريق فى ظل المنافسة الشرسة على لقب الليجا مع برشلونة هى الفيصل فى ملف مشاركته ضد مايوركا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب جدول الدورى الإسبانى بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة، حيث يتساوى كل منهما فى الصدارة برصيد 65 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة