أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور جديد لعمرو وردة على إنستجرام بعد أزمته الأخيرة

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:56 م
ظهور جديد لعمرو وردة على إنستجرام بعد أزمته الأخيرة   عمرو وردة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل عمرو وردة مهاجم فريق باوك اليوناني، لاعب منتخب مصر، مشاركة صورة مع متابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"،  وذلك بعد اتهامات وجهت ضده بالتحرش من صحفية يونانية، إلا أنها سرعان ما نفت ذلك موضحة أن بينهما علاقة صداقة، وأن المحادثة التي تداولت على السوشيال ميديا زُورت من قبل شخص ما.

عمرو وردة عبر حسابه بموقع انستجرام
عمرو وردة عبر حسابه بموقع انستجرام

وكان عمرو وردة، مهاجم فريق باوك اليوناني نفي مزاعم تحرشه بالصحفية اليونانية، وعلق على تلك الاتهامات حيث قال لقناة "بي بي سي العربية": "هذا الكلام كاذب تماما وليس صحيحا بالمرة".

عمرو وردة
عمرو وردة

وكانت الصحفية اليونانية، ديمي ستاماتيليا، قد برأت عمرو وردة من تهمة التحرش في الواقعة التي انتشرت في الساعات الأخيرة، نافية هذا الأمر جملة وتفصيلا لتكذب بذلك التقارير اليونانية التي نشرت الواقعة.

وادعت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، تحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.

لكن الصحفية الإيطالية قالت اليوم في تصريحات لصحيفة "مترو سبورت" اليونانية: "تربطني علاقة صداقة جيدة جدا مع وردة، الرسائل التي انتشرت كانت موجودة بالفعل، لكن المحادثة نفسها زُورت من قبل شخص ما".

 وأضافت: "ما نُشر لا يعكس الواقع على الإطلاق، أعرف وردة منذ سنوات وأنا أحبه كثيرا.. وردة تحدث معي وكان متفاجئا بشدة حول ما كُتب عنه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة