أكرم القصاص - علا الشافعي

عشاق المصارعة يودعون الحانوتى بعد مسيرة حافلة على حلبات WWE.. أندرتيكر يعلن اعتزاله فى سن الـ55 عاما.. ملك الحركات القاضية يكتب كلمة النهاية فى مسيرته.. واتحاد المصارعة الحرة يشكره على سنوات المتعة والإثارة

الإثنين، 22 يونيو 2020 12:22 م
عشاق المصارعة يودعون الحانوتى بعد مسيرة حافلة على حلبات WWE.. أندرتيكر يعلن اعتزاله فى سن الـ55 عاما.. ملك الحركات القاضية يكتب كلمة النهاية فى مسيرته.. واتحاد المصارعة الحرة يشكره على سنوات المتعة والإثارة الحانوتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المصارع الأمريكي أندرتيكر الشهير بالحانوتي اعتزاله اللعبة في سن 55 عامًا بعد مسيرة حافلة للنجم الذي ظهر لأول مرة عام 1990 واستمر على قمة اللعبة الترفيهية لحوالي 30 عامًا، صنع خلالها اسمًا كبيرًا حول العالم، لم يعرف فيها الكثيرون اسمه الحقيقى مارك ويليام كالاوي لكنهم عرفوا جيدًا من هو الحانوتى أو أندرتيكر الذى ولد فى 24 مارس 1965 بولاية هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتزوج الأمريكي 3 مرات الأولى كانت جودي لين في عام 1989 لديهم ابن ولد في عام 1993 الزواج انتهى في عام 1999، وزوجته الثانية سارة تزوجها في 2000 ولديهما ابنتان (تشيسي مواليد 2002) وجراسي (مواليد 2005) وانفصلا في 2007، وتزوج الثالثة المصارعة السابقة ميشيل ماكول في يونيو 2010 وانجبا طفلة تدعى كايا في 2012.

بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في اتحاد USWA في عام 1984، وانضم بعد ذلك إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW في عام 1989، وبعد نهاية عقده في 1990 انتقل إلى اتحاد WWE) WWF حالياً)

وتوج المصارع الأمريكي الشهير بطلا للعالم 7 مرات (حصل على حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات) وتوج بطل رويال رامبل 2007 وخسر مبارتين فقط برسلمينا وختم مسيرته بمجموع 24 انتصار وخسارتين فقط.

اشتهر الحانوتي بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن الحي، ودخل في عدة عداوات خلال مسيرته مع راندي أورتن وتريبل إتش وبروك ليسنر، في الوقت الذي حصد فيه العديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته أبرزها أفضل موسيقى دخول، وأفضل وشم وأفضل لحظة  في الموسم، وتتذكر الجماهير العديد من الحركات القاضية أبرزها بوابة الجحيم وشاهد القبر وإسقاط الخنق (chokeslam) والركوب الأخير.

ووجه اتحاد المصارعة الحرة "WWE" الشكر إلى المصارع الأمريكى أندرتيكر بعد إعلانه الاعتزال، بعد قضاء أكثر من 30 عاماً فى ممارسة تلك الرياضة، وخلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقى " The Last Ride, The Undertaker, 55"، قام المصارع الملقب بعدة ألقاب أشهرها "الحانوتي" و"الرجل الميت" بالإدلاء بعدة تصريحات كشف خلالها اعتزاله رياضة المصارعة قائلا، "أنا فى مرحلة عمرية تجعلنى اتخذ هذا القرار".

وكتب اتحاد المصارعة الحرة "WWE"، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، رسالة إلى أندر تيكر قال فيها، "شكراً أندرتيكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة