منزل للبيع بمزاد يبدأ بـ1000 جنيه إسترلينى فقط.. رؤيته من الداخل بعد شرائه

الإثنين، 22 يونيو 2020 09:00 م
منزل للبيع بمزاد يبدأ بـ1000 جنيه إسترلينى فقط..  رؤيته من الداخل بعد شرائه المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت إحدى شركات المزادات  منزل للبيع بالمزاد بسعر يبدأ من 1000 جنيه إسترليني فقط، ولكنه يحتاج إلى بعض العمل الجاد، العقار المدرج للبيع يحتوى على غرفتي نوم، في هال، وهو في حالة سيئة للغاية بحيث لا يمكن للمشترين المحتملين الدخول لمشاهدة المنزل.


بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد المزايدة عليه، فسيتعين عليك فقط الوقوف بالخارج في الشارع والنظر إليه فقط وفقا لصحيفة "ذا صن البريطانية".

حتى دار المزادات التى طرحته للمزايدة، لم تكن قادرة على رؤية الداخل قبل الموافقة على بيع المنزل فى المزاد خارج الممتلكات، ولم ينشروا أي صور للداخل أيضًا.

المنزل
المنزل

 

عيوب المنزل ناتجة عن حريق اندلع في المنزل في عام 2019، لذلك سيحتاج إلى مزايد مغامر ليتمكن إصلاحه وإعادته لحالته الطبيعية.

وقال بوند وولف من شركة المزادات، التي أدرجت المنزل، أن المنزل يحتوي على غرفة استقبال ومطبخ وحمام، هناك أيضا حديقة في الجزء الخلفي من المنزل، كما أنها ملكية حرة ، مما يعني أن المشتري سيمتلك المنزل مباشرة والأرض التي تم بناؤه عليها.

وصفت Bond Wolfe Auctions ، التي عرضت المنزل للبيع بأنه "عقار متوسط ​​الترابط يقف على الرصيف، وتعرضت المنشأة لأضرار حريق وبالتالي تحتاج إلى تجديد طوال الوقت.

تظهر الصور أن النوافذ والأبواب كانت مغطاة، بينما عتبات النوافذ محطمة. يمكن أن تكلف تجديدها آلاف الجنيهات حسب حجم الضرر في الداخل.

 وفقًا لـ HomeBuilding.co.uk ، فإن وظائف مثل إعادة البناء تتراوح من 2000 جنيه إسترليني إلى 3000 جنيه إسترليني، في حين أن المطابخ الجديدة، المثبتة بالكامل، تبدأ من 3500 جنيه إسترليني، فيما سيكلف استبدال الأبواب والنوافذ أيضًا ما لا يقل عن 2500 إلى 3000 جنيه إسترليني.
 
بالنسبة للأشخاص المهتمين بالمزايدة فستقوم شركة Bond Wolfe Auctions ببث المزاد مباشرة على موقعها على الإنترنت في الساعة 10 صباحًا في 24 يونيو ويمكن للمزايدين المهتمين تقديم عرض بالوكالة أو عبر الهاتف أو على الإنترنت.

ولكن في حين أنه قد يحتاج إلى الكثير من العمل ، فقد يكون استثمارًا جيدا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة