7 إصابات تضرب أرسنال قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:00 ص
7 إصابات تضرب أرسنال قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي لينو أحدث إصابات أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضرب صفوف نادى أرسنال الإنجليزي، عدة إصابات قبل مواجهة ساوثهامبتون الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة البريميرليج، وإستأنف نادى أرسنال الدوري الإنجليزي بخسارتين متتاليين ضد مانشستر سيتي وبرايتون على الترتيب.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى ستار"البريطانية، إن نادى إرسنال يعانى من كثرة الإصابات قبل مباراة ساوثهامبتون، حيث سيكون 7 لاعبين خارج قائمة الجانرز فى هذا اللقاء بسبب الإصابة.

وعانى بيرند لينو حارس مرمى أرسنال من إصابة في الركبة خلال مباراة برايتون الأخيرة، ليكون أحدث الإصابات داخل صفوف المدفعجية.

أضافت الصحيفة، أنه بصرف النظر عن بيرند لينو حارس أرسنال، فهناك 6 مصابين أخرين ضمن صفوف الفريق، وهم كالوم تشامبرز (إصابة الركبة) وبابلو ماري (إصابة الكاحل)، سيدريك سواريس (إصابة الوجه) وسوكراتيس (إصابة الفخذ) لمدة أسبوعين آخرين، تاركين الخط الخلفي بدون لاعبين بسبب غياب دافيد لويز للإيقاف.

أما في خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، يوجد كلا من جرانيت تشاكا ولوكواس توريرا كلاهما مصابان في الكاحل.

وتلقى أرسنال هزيمتين منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي، وهو حاليًا في المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس و 11 نقطة تبعده عن حجز مكان في دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة