باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحج فى زمن كورونا للمقيمين بالسعودية فقط.. والحوثيون يستهدفون المملكة.. والصفعات تتوالى على أردوغان.. ارتفاع أسعار الوقود وقمع مظاهرة ضد الحزب الحاكم

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 01:50 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحج فى زمن كورونا للمقيمين بالسعودية فقط.. والحوثيون يستهدفون المملكة.. والصفعات تتوالى على أردوغان.. ارتفاع أسعار الوقود وقمع مظاهرة ضد الحزب الحاكم الكعبة المشرفة - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

السعودية تعلن إقامة حج هذا العام بأعداد محدودة للمقيمن داخل المملكة فقط ‎

أعلنت وزراة الحج السعودية ،إقامة حج هذا العام 1441هـ بأعداد محدودة جدًا للراغبين في أداء مناسك الحج لمختلف الجنسيات من الموجودين داخل المملكة.

قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" ، المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تطلق عدداً من الطائرات بدون طيار (المفخخة) باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة وجرى اعتراض عدد منها وجاري متابعة البقية.

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الاثنين تسجيل 27616 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل الإجمالي إلى مليونين و275645 ، وقالت إن عدد الوفيات ارتفع بواقع 308 ليصل إلى 119923.

ارتفاع جديد لأسعار البنزين والديزل فى تركيا

ذكرت وسائل إعلام تركية أنه بدءاً من منتصف الليل سيتم تطبيق زيادة جديدة علي أسعار البنزين والديزل في تركيا ، بواقع 24 قرش/لتر علي البنزين، و23 قرش علي الديزل، كما ستنعكس تلك الزيادة علي أسعار المضخات أيضا.

الشرطة التركية تقمع تظاهرة لمحامين ضد حزب العدالة والتنمية

اعتدت الشرطة التركية على تظاهرة لنقابة المحاميين ضد تدخل حكومة العدالة والتنمية فى النظام الانتخابى للنقابة باسم "مسيرة الدفاع". وذكرت وسائل إعلام تركية أن مشاهد الاعتداء على مسيرة رؤساء نقابة المحامين باسم "مسيرة الدفاع" في مدينة أنقرة من قبل قوات الشرطة التركية بعدما قطعوا عليهم الطريق عند مدخل طريق إسكي شهير ومنعوهم من دخول أنقرة.

 

ترامب يوقع أمرا تنفيذيا لتضييق الخناق على الهجرة حتى نهاية 2020

قال مسؤولون فى البيت الأبيض إن الرئيس ترامب سيوقع على أمر تنفيذى بتعليق إصدار بعض تأشيرات العمل المؤقت حتى نهاية عام 2020 ، مما يضيق الخناق على الهجرة بعد التوقيع عل+ى إجراء أضيق فى أبريل.

شاب تركى يحاول إلقاء نفسه من أعلى مبنى محافظة زونجولداك التركية

حاول شاب تركي يدعى "سيزائي.أ"، 30 عاما، إلقاء نفسه من أعلى سطح مبنى محافظة زونجلداك التركية بسبب ظروفه النفسية الصعبة ومروره بمرحلة اكتئاب.

الفرنيسون يتجاهلون إجراءات الحماية فى عيد الموسيقى

احتفل الفرانسيون بعيد الموسيقى السنوي وسط تجاهل لقواعد التباعد الاجتماعي إلى جانب عدم ارتداء الكمامات الواقية من فيروس كورونا المستجد.

آلاف الأمريكيين يعودون لأعمالهم فى أكبر خطوة تتخذها نيويورك نحو رفع الإغلاق

عاد آلاف الموظفين إلى أعمالهم صباح اليوم الاثنين في مدينة نيويوك الأمريكية، مع دخولها المرحلة الثانية من خطة إعادة الفتح، بعد أكثر من مئة يوم من الإغلاق.

إيطاليا تسجل أدنى حصيلة يومية للوفيات منذ مارس بـ23 حالة فقط

أعلنت السلطات الإيطالية تسجيل 23 حالة وفاة جديدة جراء فيروس كورونا فى البلاد، فى أدنى حصيلة يومية للوفيات منذ مطلع شهر مارس الماضى.

الجيش التونسى يتولى تأمين مدينة تطاوين بعد اشتباكات بين الأمن ومحتجين

انسحبت وحدات الأمن التونسى من وسط مدينة تطاوين، بعد ساعات من المواجهات مع المحتجين واستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، تاركة حماية الأمن والمقار الرسمية لقوات الجيش.

العراق.. سقوط صاروخ فى محيط مطار بغداد الدولى

أفاد مراسل "روسيا اليوم" في العراق، اليوم الاثنين، بأن صاروخا سقط في محيط مطار بغداد الدولي، وذلك وفق خبر عاجل.

الدفاعات الجوية فى سوريا تتصدى لطائرات مسيرة فى أجواء منطقة جبلة

أفاد التلفزيون السورى، ان الدفاعات الجوية تتصدى لطائرات مسيرة معادية في أجواء منطقة جبلة الساحلية، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".

واشنطن: حزب الله منظمة إرهابية وأنشطتها تهدد أمن لبنان

أكدت واشنطن، أن حزب الله منظمة إرهابية وأنشطتها تهدد أمن لبنان، مؤكدة على ضرورة استمرار مواجهة أنشطة الحزب، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة