حكم لأول مرة ضد قرد بالسجن إلى الأبد بعد تسببه فى كارثة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 03:00 ص
حكم لأول مرة ضد قرد بالسجن إلى الأبد بعد تسببه فى كارثة.. اعرف التفاصيل القرد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب قرد مدمن على شرب الكحوليات في ولاية أوتار براديش الهندية في مقتل شخص وإصابة 250 آخرين، مما أدي إلى قيام السلطات باتخاذ قرار بسجنه إلى الأبد، بسبب موجة غضب انتباته للانقطاع عن شرب الكحول بعد وفاته مالكه.

واتخذت السلطات هذا القرار بعد فشل كل الجهود المبذولة لإعادة تأهيل القرد "كالوا" البالغ من العمر 6 سنوات، حيث أكد البيطريون أنَّه يشكل تهديداً للمجتمع، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

173-205844-monkey-alcohol-addict-india_700x400

ومن المقرر أن يقضي القرد حكم السجن مدى الحياة في الحبس الانفرادي بحديقة حيوان "كانبور" الهندية، حيث ذكر طبيب حديقة الحيوان محمد نصير أن القرد "كالوا" سوف يضر الناس أينما ذهب إذا أطلق سراحه.

وأوضح: "احتجزناه في عزلة لعدة أشهر ثم نقلناه إلى قفص منفصل، ولم يطرأ أي تغيير على سلوكه ولا يزال عدوانياً كما كان، لقد مرّت 3 سنوات منذ قدومه إلى هنا، وقررنا بقائه في الأسر طوال حياته".

وبحسب علماء الحديقة، لم يكن القرد مدمناً على الكحول فقط، إذ رفض كذلك تناول الخضار ووجبات القرود النموذجية الأخرى، ويعتقدون أيضاً أن غضبه ربما يعود لنظام أكل اللحوم الموصوف له.

وعاش القرد لدى شخص غامض في منطقة ميرزابور أطعمه نظاماً غذائياً من اللحوم والكحول، وبعد وفاة صاحبه، يبدو أن الحيوان أصيب بأعراض انسحابية وأصبح شريراً ويهاجم السكان المحليين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة