وسط عائلته.. الأسطورة الفرنسي زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ48.. صورة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 03:45 م
وسط عائلته.. الأسطورة الفرنسي زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ48.. صورة عيد ميلاد زيدان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان، على مشاركة متابعيه وجمهوره، احتفاله بعيد ميلاده الـ 48، حيث نشر صورة له وهو يتوسط عائلته المكونة من ولديه وزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وظهر زيدان في الصورة وهو يحمل تورتة عيد ميلاده، داخل حديقة منزله، وسرعان ما استقبل الالاف من التعليقات التي تهنئه بعيد ميلاده الـ 48.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🎂❤️ miss you Enzo and Luca

A post shared by zidane (@zidane) on

يحتفل، اليوم الثلاثاء، الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده الـ48، حيث ولد فى 23 يونيو 1972 فى مارسيليا وهو أحد أساطير الفريق الملكى بفضل مسيرته كلاعب ومدرب، وسلط الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الضوء على عيد ميلاد المدرب الفرنسى، بعد بلوغه سن الـ48 عاماً، وأكد الموقع أن الفرنسى حقق فى يناير الماضى لقبه العاشر مع ريال مدريد كمدرب، بعد التتويج بكأس السوبر الإسبانى فى المملكة العربية السعودية، وفاز الفريق بقيادته بدورى أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية 2016 و2017 و2018 ليصبح بذلك المدرب الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة القارية، جنبًا إلى جنب مع بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي.

بالإضافة إلى الثلاثية الأوروبية، قاد ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليجا (1) وكأس السوبر الإسباني (2)، وأصبح حديثًا ثاني مدرب يحقق أكبر عدد من الانتصارات مع ريال مدريد وأصبح أيضًا، مع 202 مباراة، المدرب الثالث بأكبر عدد من المباريات.

وأشار الموقع الرسمي للنادى إلى مسيرته كلاعب، خلال الفترة من 2001 و2006، حيث أسعد زيدان قلوب المشجعين في سانتياجو برنابيو بأسلوبه الأنيق في اللعب، وخلّدت صفحات التاريخ هدفه على الطائر في الكأس التاسعة بدوري الأبطال، واختارت مجلة "فرانس فوتبول" هدفه ذلك حديثًا كأجمل هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وخلال مسيرته كلاعب في ريال مدريد فاز بكأس دوري أبطال أوروبا (1)، كأس الانتركونتيننتال (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الليجا (1) وكأس السوبر الإسباني(2). 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة