إميليا كلارك تتحول لخبيرة عناية بالبشرة وتروج لمنتجاتها في Live جديد

الأربعاء، 24 يونيو 2020 05:51 م
إميليا كلارك تتحول لخبيرة عناية بالبشرة وتروج لمنتجاتها في Live جديد إميليا كلارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية إميليا كلارك، فى صورة جديدة لها وهي تضع القليل من المكياج، لتعلن عن توقيت البث المباشر الجديد لها والذى ستتحدث فيه عن كيفية العناية بالبشرة مع الترويج لمنتجاتها الجديدة.

ونشرت كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان في المسلسل الشهير GOT، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، منذ قليل، لتعلن عن توقيت البث المباشرة الجديد لها والمقرر له في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ad @clinique asked me to grab a few of my favorite products to let you know that I will be going LIVE BABY! On Clinique.com not once but TWICE today!!! at 1pm EST in the US and 8pm BST time in the UK 🚀🚀🚀 I will be going through my “slow progression back into the big wide world and out of my lockdown pyjamas/existential crisis” makeup look. Yup... EPIC. “grab a FEW of your top products” clearly my tiny hands can’t even hold my top three faves... (yes- I should be better at this by now) However I am VERY excited to see you all later on today and share the “this is gonna feel strange” vibes whilst trying not to show you how many times I get mascara in my eye. @clinique @cliniqueuk #cliniquepartner #nightinbeforethenightsout #🥳

A post shared by @ emilia_clarke on

 
ورصدت عدسات المصورين النجمة إميليا كلارك، منذ اسابيع قليل، وهي بدون كمامة رغم تفشي فيروس كورونا، وذلك في شوارع لندن حيث كانت في نزهة مع كلبها تيد، ورصدت الكاميرات كلارك وهي تتحدث في الهاتف.
 
من جانب آخر كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن احتمالية استبعاد النجمة آمبر هيرد واستبدالها بكلارك، من بطولة الجزء الثاني من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي aquaman، بعد مشاكلها القضائية التي شهدتها الفترة الأخيرة وتورطها في قضايا عنف منزلي مع زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب.
 
ووفقاً للتقارير التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، فإن النجمة العالمية إميليا كلارك، المرشحة الأقوى للدور الجديد في حين استبعاد آمبر هيرد من بطولة الجزء الجديد، بعد ترشيحات من بطل الفيلم "جايسون موموا"، الذي يربطهما علاقة صداقة قوية منذ مشاركتهما معاً في الموسم الأول من مسلسل Game of thrones.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة