أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. المحمدى يحرز هدف تعادل أستون فيلاد ضد نيوكاسل بالبريميرليج

الأربعاء، 24 يونيو 2020 08:58 م
شاهد.. المحمدى يحرز هدف تعادل أستون فيلاد ضد نيوكاسل بالبريميرليج المحمدى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الدولى المصرى أحمد المحمدى، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، هدف التعادل فى شباك مضيفه نيوكاسل يونايتد، لتصبح النتيجة 1-1 فى الدقيقة 83 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشهد تشكيل أستون فيلا الأساسى تواجد تريزيجيه فيما يتواجد المحمدى على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وبدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: نيلاند

خط الدفاع: كونسا - هاوسى - مينجز - تارج

خط الوسط: ماجين - دوجلاس لويز - أنور الغاز

خط الهجوم: ساماتا - جريليش - تريزيجيه

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ويتعقد موقفه فى صراع البقاء بالبريميرليج، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ13 برصيد 38 نقطة.

ويسعى أستون فيلا للعودة إلى الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزه الأخير بالمسابقة أمام واتفورد، بهدفين مقابل هدف، يوم 21 يناير الماضى في الجولة الـ24.

وكان فريق أستون فيلا، خسر أمام ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة