منافس الزمالك.. الرجاء يستأنف تدريباته غدا استعدادا للدوري المغربي

الأربعاء، 24 يونيو 2020 05:41 م
منافس الزمالك.. الرجاء يستأنف تدريباته غدا استعدادا للدوري المغربي الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الرجاء البيضاوى المغربى، تدريباته الأولى غدا، الخميس، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المغربي أواخر يوليو المقبل، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس  كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر موقع "le360" أن الفريق الأخضر يخوض أول حصة تدريبية غدا عقب عودتهم من الحجر الصحي بسبب أزمة الوباء العالمى.

وأضاف الموقع أن لاعبي الرجاء سيخوضون تدريباتهم، وفق الخطة التي وضعها الاتحاد المغربى لكرة القدم، بعدم تدرب أكثر من 10 لاعبين في نفس الوقت، مع الحفاظ على مسافة مترين بين كل لاعب وآخر أثناء التمارين الفردية.

وأشار الموقع إلى أنه يغيب عن استئناف تدريبات الرجاء العديد من اللاعبين وهم: أنس جبرون ومحمد المكعازي، حيث سيخضون لفحص لفحوصات وتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى الكونغوليين بين مالانجو، وفابريس نجوما المتواجدين فى بلدهما منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب.

ويعود الرجاء البضاوى للتدريبات بعدما أثبتت نتائج الاختبارات التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفنى والإدارى فى الفترة الماضية خلوهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، في وقت سابق، أن نتائج الفحوصات الخاصة بالفريق جاءت سلبية، مضيفة أنه قدر عدد الذين جرى الكشف عليهم 70 فردا من لاعبين وأجهزة فنية وطبية وإدارية ومرافقين ومستخدمين داخل مركز لوازيس.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، أعلن أمس الثلاثاء، أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري المغربى في 25 يوليو المقبل على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة