أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة انتقالات في إنتر ميلان قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 25 يونيو 2020 05:00 ص
أزمة انتقالات في إنتر ميلان قبل انطلاق الموسم الجديد كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالى، أزمة كبيرة فى ظل غموض مستقبل الثنائى أليكسيس سانشيز وفيكتور موسيس المعار من مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب حتى نهاية الموسم الجاري، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إن هناك صعوبات كبيرة فى المفاوضات بين مانشستر يونايتد وتشيلسي للإبقاء على اللاعبان داخل صفوف إنتر بعد إنتهاء إعارتهم نهاية الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة، إن الثنائى سانشيز وموسيس يرغبان فى البقاء داخل صفوف إنتر ميلان، لكن رغبة مانشستر يونايتد وتشيلسي فى تحقيق أكبر إستفادة مالية ممكنة قد يتسبب فى رحيلهم عن النيراتزوري.

تابعت، إن أزمة أليكسيس سانشيز تكمن في تخصيص مبلغ 15 مليون يورو لضم اللاعب التشيلي، حيث يدفع النيراتزوري حوالي 5 ملايين يورو لسانشيز خلال موسم إعارته، وهو ما لم يقبله مسئولو مان يونايتد.

ويواجه بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان صعوبات في مفاوضاته مع تشيلسي للإبقاء على موسيس، حيث خصصت إدارة النيراتزوري 12 مليون يورو نظير ضم موسيس وهو ما لم يقبله تشيلسي.

وما زال هناك وقت كافي من أجل التوصل لاتفاق حول ضم كلا اللاعبين قبل الصيف وفي حال فشلهم سيواجه كونتي أزمة كبيرة على الجانب الهجومى لفريقه، خاصة فى حال رحيل لاوتارو مارتينيز الأخر إلى برشلونة ليبقي فقط البلجيكي روميلو لوكاكو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة