أوباميانج نجم أرسنال يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس

الخميس، 25 يونيو 2020 10:36 ص
أوباميانج نجم أرسنال يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس اوباميانج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى، دخل اهتمامات يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ويقترب أوباميانج من الرحيل عن أرسنال هذا الصيف، بعد أن رفض تمديد تعاقده مع الجانرز، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يدفع إدارة النادى اللندنى لبيعه بدلا من رحيله مجانا مع نهاية عقده.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع نظيرتها فى أرسنال، من أجل بحث امكانية التعاقد مع أوباميانج، فى ظل النقص العددى للمهاجمين فى اليوفى، حيث لا يوجد مهاجم صريح سوى الأرجنتينى جونزالو هيجواين.

وتسعى العديد من أندية القارة الأوروبية فى ضم أوباميانج، أبرزها ريال مدريد وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، وتشيلسى، إلا أن الريال يعتبر الأكثر اهتمامًا وجدية بضمه.

ويحل فريق أرسنال الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، في المباراة المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانت ميريز" فى إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث يدخل الجانرز مواجهة اليوم وهو فى موقف لا يحسد عليه بعد أن تعرض للخسارة فى أول مباراتين بعد استئناف البريميرليج مؤخرا نظرا لتوقفها نحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمام كل من مانشتسر سيتى وبرايتون، مما يهدد آماله بقوة فى التأهل للمشاركة فى أحد البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويدخل ساوثهامبتون مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، بينما آرسنال فى المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

يعانى الجانرز من عدد من الغيابات، أبرزها الحارس الألمانى بيرند لينو، والذى سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع بعد إصابته فى مواجهة برايتون الأخيرة، بالإضافة إلى المدافع الإسبانى بابلو مارى، والمهاجم البرازيلى الشاب جابرييل مارتينيلى الذى سيغيب نحو 6 أشهر بعد إصابته فى الركبة، بينما يعود البرازيلى ديفيد لويز بعد انتهاء إيقافه بسبب الطرد فى لقاء مان سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة