بومبيو: وزير الدفاع الأمريكى سيبحث فى بروكسل انتشار قواتنا فى أوروبا

الخميس، 25 يونيو 2020 05:40 م
بومبيو: وزير الدفاع الأمريكى سيبحث فى بروكسل انتشار قواتنا فى أوروبا مايك بومبيو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن وزير الدفاع الأمريكي سيبحث في بروكسل انتشار قوات بلاده في أوروبا، متابعا: لن نسمح للصين بإملاء شروطها في التجارة والأعمال، وفقا لخبرعاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اتخذ قراره بشأن تخفيض القوات الأميركية في ألمانيا.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو: نوافق على الاقتراح الأوروبي بإقامة حوار بشأن الصين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أنه يجب مواجهة التحديات التي يمثلها الحزب الشيوعي في الصين، وأضاف وزير الخارجية الأمريكى: الحزب الشيوعي الصيني تعمد إخفاء تفشي كورونا.

وتتصاعد الحرب الكلامية والإجراءات المتبادلة بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين، في ظل عقوبات تتخذها واشنطن ضد بكين، وتعهد الصين بالرد، وآخرها إعلان مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي أن 2000 تحقيق مفتوح في عمليات تجسس صينية ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وقبلها أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن تصنيف 4 مؤسسات إعلامية صينية "بعثات أجنبية" عاملة على أراضي الولايات المتحدة، بما يحمله هذا التصنيف في طياته من قيود على المدرج فيه.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة