شاب بدون أرجل يتحدى التنمر ليصبح مصارعا.. اعرف قصته

الخميس، 25 يونيو 2020 05:00 م
شاب بدون أرجل يتحدى التنمر ليصبح مصارعا.. اعرف قصته شاب مريض بمتلازمة نادرة بدون أرجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شاب أمريكى من ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث ولد بدون أرجل بسبب اضطراب وراثى، أنه تلقى دعما من عائلته التى تبنته للدخول عالم المصارعة المحترفين لذوى الاحتياجات، ليتحدى المضايقات التي تعرض لها، ليضع نصب عينيه المشاركة في الأولمبياد، ويواظب على التدريب مرتين في اليوم لمدة 6 أيام، موضحا أنه عدم وجود أرجل لديه لم يمنعه من أحلامه.  

شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (1)
 
شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (2)
 
وذكر تقرير جريدة ديلى ميل، أن الشاب صهيون كلارك، يبلغ من العمر 22 سنة، من ولاية أوهايو الأمريكية، ولد متلازمة التراجع الذيلى، وهو اضطراب خطير يضعف نمو العمود الفقرى السفلى.

شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (3)

وأوضح أنه كان يستهزئ به المتنمرون لعدم وجود أرجل لديه، لكن والدته الحاضنة كيمبرلى، التى تبنته، كانت دائما بجانبه لتشجيعه، بفضل دعمها المخصص لحبه للألعاب الرياضية، أصبح من أنجح مصارعين المحترفين في العالم.

شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (4)

وقال كلارك: "بدأت المصارعة في الصف الثاني عندما كنت صغيرًا حقًا ، في المباريات القليلة الأولى، لم أكن أعرف ماذا أفعل ولم أعرف خصمي وكان بعض الأطفال خائفين من مصارعتى كنت خائفا أيضا من مصارعتهم، لم أكن أعرف ماذا كنت أفعل".

شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (5)

وأضاف "لقد قمت بتعديل ما أقوم بين خلال المصارعة من خلال من التجربة والخطأ، وأمضيت سنوات في معرفة ما سيعمل، وأتدرب الآن مرتين في اليوم ، حوالي ستة أيام في الأسبوع، إنها أسلوب حياة، فإن ولادتي بدون أرجل لم يمنعني من القيام بالأشياء التي أريد القيام بها".

شاب بدون أرجل تحدى التنمر قبل أن يصبح مصارعا (6)

وذكر أن السنوات السابقة في المدرسة صعبة حيث تحمل المضايقات والتنمر بسبب حالته الصحية، وكان يستجيب بغضب في كثير من الأحيان، إلا أن بعض الأحيان كان يتعامل مع الموضوع بإيجابية ولم يرضخ إلى المتنمرين أو كلماتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة