أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف مباريات الأربعاء.. صلاح والمحمدى يسجلان والريال يستعيد صدارة الليجا

الخميس، 25 يونيو 2020 09:00 ص
كل أهداف مباريات الأربعاء.. صلاح والمحمدى يسجلان والريال يستعيد صدارة الليجا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى و الدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ليفربول 4 – 0 كريستال بالاس

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 23 عبر الظهير ترينت ألكسندر أرنولد من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

وقبل نهاية الشوط وتحديدا في الدقيقة 44، جاء الدور على نجمنا المصري محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني من خلال كرة استلمها بشكل رائع ليسجلها ببراعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55، أطلق البرازيلي فابينيو صاروخ أرض جو ليسكن شباك بالاس بشكل رائع.

وفي الدقيقة 69 أعطى محمد صلاح تمريرة ساحرة للنجم السنغالي ساديو ماني، الذى سجلها ببراعة لتكون رابع أهداف الريدز ويختتم بها أهداف اللقاء.

مانشستر يونايتد 3 – 0 شيفيلد يونايتد حقق مانشستر يونايتد، فوزا كبيرا على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. أنهى مانشستر يونايتد، الشوط الأول، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلهما المهاجم الفرنسي انتونى مارسيال، ثنائية مانشستر يونايتد فى الشوط الأول، فى الدقيقتين 7 و 44 من زمن اللقاء. وفى الشوط الثانى، أضاف الهداف الفرنسي ثالث أهدافه الشخصية "هاتريك"، والثالث لليونايتد، فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء، وهو يعد أول لاعب من اليونايتد يسجل 3 أهداف "هاتريك"، من النجم الهولندى السابق روبن فان بيرسي، فى عام 2013.

نيوكاسل يونايتد 1 – 1 أستون فيلا انتزع فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، تعادلا مثيرا من مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". انتزع فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، تعادلا مثيرا من مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وولفرهامبتون 1 – 0 بورنموث

نورويتش سيتي 0 – 1 إيفرتون

أهداف مباريات الدوري الإسبانى ريال مدريد 2 – 0 ريال مايوركا عاد ريال مدريد، لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق ريال مايوركا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا"، الذتى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لثلاثة أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. أنهى ريال مدريد، الشوط الأول، متفوقا بهدف، سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور، فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من الكرواتى لوكا مودريتش، انفرد على أثرها بمرمى ريال مايوركا، قبل أن يضعها من فوق الحارس. وفى الشوط الثانى، نجح القائد سيرجيو راموس، فى إضافة ثانى أهداف الفريق الملكى، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس مايوركا، فى الدقيقة 56، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 8 أهداف، إذ يعد الموسم الحالى الأكثر تهديفيا لنجم دفاع الملكى على مستوى الليجا.

ألافيس 0 – 1 أوساسونا

ريال سوسيداد 0 – 1 سيلتا فيجو

أهداف مباريات الدوري الإيطالي إنتر ميلان 3 – 3 ساسولو سقط فريق إنتر ميلان، فى فخ التعادل أمام مضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 3 – 3، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. أنهى إنتر ميلان، الشوط الأول من المباراة، متقدما بنتيجة 2 – 1، تقدم فرانشيسكو كابوتو، لفريق ساسولو بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، ولكن نجح الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، فى إدراك التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة 41، عبر ركلة جزاء، ومنح كريستيانو بيراغى التقدم للنيراتزورى، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع. وفى الشوط الثانى، تعادل دومينيكو بيراردى لساسولو، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 81، قبل أن يعود إنتر ميلان، للتقدم فى الدقيقة 86 عن طريق بورخا فاليرو. ولكن نجح ماجنانى، فى خطف هدف التعادل، لفريق ساسولو، فى الدقيقة 89، وتعرض المدافع السلوفاكى للنيراتزورى، ميلان سكرينيار، للطرد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

أتالانتا 3 – 2 لاتسيو تلقى فريق لاتسيو، هزيمة قاتلة، من مضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيويس"، فى ختام منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. تلقى فريق لاتسيو، هزيمة قاتلة، من مضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيويس"، فى ختام منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

روما 2 – 1 سامبدوريا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة