ماذا قدم ريال مدريد فى 1435 مباراة بالليجا على ملعبه بعد الفوز الـ 1100؟

الخميس، 25 يونيو 2020 03:08 م
ماذا قدم ريال مدريد فى 1435 مباراة بالليجا على ملعبه بعد الفوز الـ 1100؟ راموس خلال تسجيل هدف ريال مدريد ضد مايوركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق ريال مدريد الإسباني رقمًا تاريخيًا بعد فوزه على ريال مايوركا 2-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأربعاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا. وذكر الموقع الرسمي للنادى أن ريال مدريد حقق ضد ريال مايوركا الفوز الـ  1100 فى الليجا على أرضه وأصبح أول فريق فى التاريخ يحقق ذلك الرقم القياسي في المسابقة.

ولعب ريال مدريد 1435 مباراة على ملعبه، وحقق 1100 فوز و205 تعادلات و130 هزيمة، ويأتى خلفاً للملكى فى هذا التصنيف فريق برشلونة بـ 1095 انتصارا على ملعبه.

وخلال الموسم الجاري، يحافظ ريال مدريد على سجله خاليًا من الهزائم على أرضه هذا الموسم مع 12 انتصارًا و4 تعادلات، وحقق أكبر عدد من الانتصارات على أرضه خلال موسمي 1987-1988 و2009-2010 عندما فازوا في 18 مباراة، وعلى صعيد الأهداف، سجل الفريق 3833 هدفًا.

يذكر أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 68 نقطة ليعود لصدارة جدول الدوري الإسباني متفوقًا على برشلونة بفضل المواجهات المباشرة بينهما.

وعاد ريال مدريد، لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق ريال مايوركا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا"، الذتى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لثلاثة أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى ريال مدريد، الشوط الأول، متفوقا بهدف، سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور، فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من الكرواتى لوكا مودريتش، انفرد على أثرها بمرمى ريال مايوركا، قبل أن يضعها من فوق الحارس. 

وكاد اللاعب البرازيلى فينيسيوس، أن يسجل هدفا ثانيا، فى الدقيقة 23، ولكن كرته اصطدمت بالعارضة. 

وفى الشوط الثانى، نجح القائد سيرجيو راموس، فى إضافة ثانى أهداف الفريق الملكى، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس مايوركا، فى الدقيقة 56، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 8 أهداف، إذ يعد الموسم الحالى الأكثر تهديفيا لنجم دفاع الملكى على مستوى الليجا. 

بهذا الفوز رفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 68 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق المواجهات المباشرة، عن برشلونة الوصيف الذى يتساوى معه فى نفس عدد النقاط، بينما توقف رصيد ريال مايوركا، عند 26 نقطة، فى المركز الثامن عشر. 

وتختتم الجولة الـ31 من منافسات الليجا، بمباراتى، إيبار يستضيف فالنسيا وريال بيتيس يلعب مع إسبانيول. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة