مدرب أستون فيلا: لسنا خصما سهلا لأى منافس فى البريميرليج

الخميس، 25 يونيو 2020 04:16 م
مدرب أستون فيلا: لسنا خصما سهلا لأى منافس فى البريميرليج أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دين سميث، المدير الفنى لأستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، أن فريقه ليس بالخصم السهل لأى منافس لكنه يسعى لزيادة جرعة الدقة والتركيز للاعبيه فى إنهاء الهجمات، إذا أرادوا عدم الهبوط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى.

وأضاف مدرب أستون فيلا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة وولفرهامبتون السبت المقبل بالجولة الـ 32 للدورى الإنجليزي، "نحن فريق يصعب التغلب عليه، نحتاج فقط إلى المزيد من التركيز والدقة، لم يكن الحظ بجانبنا فى عدم تحقيق الفوز، لكن مستوانا الفنى كان أفضل كثيرا عن ذى قبل".

وتابع دين سميث، "وولفرهامبتون يستحق ترتيبه الحالى والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للبطولات الأوروبية، الفضل فى ذلك يعود إلى جميع من فى النادي".

ويحتل أستون فيلا المركز 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق الأهداف عن فريقى بورنموث ووست هام يونايتد، اللذين يسبقانه بسبب فارق الأهداف.

وكان أستون فيلا الإنجليزى قد اقتنص تعادلا غاليا أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ونجح الدولى المصرى أحمد المحمدى، فى تسجيل هدف التعادل لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 83 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة ذهبت إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس دوبرافكا، حيث جاء هدف لاعب المنتخب الوطنى بعدما شارك كبديل فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة