أكرم القصاص - علا الشافعي

والد جيمس رودريجيز: ريال مدريد رفض انتقال اللاعب إلى أتلتيكو

الخميس، 25 يونيو 2020 10:09 م
والد جيمس رودريجيز: ريال مدريد رفض انتقال اللاعب إلى أتلتيكو رودريجيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان كارلوس ريستريبو، والد النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب كان يريد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد ولكن النادي الملكي حرمه من تلك الفرصة، حيث رفض الميرينجي أن ينتقل إلى المنافس المباشر في العاصمة الإسبانية.

ونادراً ما يظهر صاحب الرقم 10 مع المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم ، بعد عودته منن فترة الإعارة لبايرن ميونخ.

وقال والد اللاعب في تصريحات نشرها موقع "جول العالمي": "كان جيمس يفضل الإنتقال إلى أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات، هذا لا يعني أنه لم تكن هناك محاولات واهتمام من أندية أخرى، ولكنه يشعر بالراحة في إسبانيا، على المستوى الشخصي وغير مقتنع بتغيير البلدان".

أضاف: "ربما لعبت مباراة الصيف الودية دورًا، لكن في النهاية، ريال مدريد، يريد الهيمنة في إسبانيا والعالم، لا يزال يعتبر اللاعب مهمًا لفريقه وقرر عدم بيعه، كان هذا هو الموقف الرسمي".

كما تحدث عن انتقال محتمل للاعب إلى نابولي، والذي رفضه اللاعب ولكن يمكن أن يكون متاحًا له في المستقبل، وقال: "لا أعتقد أن جيمس قد أنهى المفاوضات مع نابولي، النادي المهم الذي يتمتع بشعبية كبيرة، في رأيي ، بصفتي والد جيمس بالتبني، أعتقد أن النقطة هي أنه لكي يتم نقل شخص مثله ، يجب أن يكون في عدد محدود من الأماكن".

وتابع: "مهما كان ناديه مستقبله، نأمل أن تجتمع أجزاء اللغز كما لم يحدث في العام الماضي، إذا كان ناد كبير مثل نابولي، عظيم، يجب أن يكون هناك حل يرضي كل الأطراف".

وشارك جيمس الذي سيبلغ من العمر 29 عامًا في الشهر المقبل، في 14 مباراة فقط في جميع المسابقات لريال مدريد هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين آخرين.

وكان ظهوره الوحيد في الدوري  منذ أكتوبر ضد ريال سوسيداد يوم الأحد ، حيث بدأ في مركز الجناح الأيمن وقد تم استبداله قبل نهاية المباراة بـ 12 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة