الننى يبحث عن الفوز الثانى على التوالى مع بشكتاش في الدوري التركي

الجمعة، 26 يونيو 2020 07:00 ص
الننى يبحث عن الفوز الثانى على التوالى مع بشكتاش في الدوري التركي بشكتاش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بشكتاش التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، نظيره قونيا سبور، فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "فودافون آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى التركى التي عادت منافساتها منذ أسبوعين بعد فترة توقف دامت 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل بشكتاش المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد قونيا سبور فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وكان الننى قد تألق فى انتصار بشكتاش على دينيزلى سبور فى الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "دينيزلى أتاتورك" ضمن مباريات الجولة الـ 28، حيث صنع اللاعب المصرى أحد أهداف فريقه الخمسة.

وانضم محمد الننى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق أرسنال الإنجليزى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية مؤخرا، أن نادى بشكتاش التركى يستعد للدخول فى جولة مفاوضات جديدة مع إدارة أرسنال الإنجليزى لمد إعارة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر لمدة موسم آخر.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن نادى أرسنال لا يمانع بقاء محمد الننى موسما آخر مع بشكتاش مقابل 1.2 مليون يورو، بشرط عدم وصول عروض أقوى يستطيع من خلالها النادى الإنجليزى أن يحقق أقصى استفادة مادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة