تقارير: أشرف حكيمى يوافق على الانتقال إلى إنتر ميلان

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:21 م
تقارير: أشرف حكيمى يوافق على الانتقال إلى إنتر ميلان أشرف حكيمى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المغربى أشرف حكيمى، الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، والمعار من صفوف فريق ريال مدريد الإسبانى، وافق على الانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة " Sky Sport Italia" أن حكيمى أبدى موافقته على خطة الانتقال لصفوف النيراتزورى واللعب بقميصه فى الموسم المقبل 2020-2021 بعد الاتفاق على الشروط الشخصية.

وأضافت الشبكة أنه دخل مسئولو نادى إنتر ميلان فى مفاوضات متقدمة مع نادى ريال مدريد بعد موافقة حكيمى، وذلك للحصول على خدماته مقابل 40 مليون يورو فى الميركاتو الصيفى.

وتأتى التقارير الإيطالية عن اقتراب حكيمى من اللعب بقميص بوروسيا دورتموند على عكس ما ذكره وكيل أليخاندرو كامانيو فى وقت سابق، بأن النجم المغربى سيعود إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، نافيا الأقاويل التى ترددت عن رغبة عدد من الأندية فى التعاقد معه هذا الصيف.

وتحدث كامانيو وكيل أشرف حكيمى قائلا فى تصريحات نشرها موقع "جول" العالمى مؤخرا، قائلا: "لا أعلم أساس هذه الشائعات، أؤكد أننا لم نتلقى أى معلومة من البايرن او الريال بخصوص احتمالية انتقاله للبافاري. نحن مطمئنون بخصوص مستقبله مع الريال وسنناقش وضعه فى نهاية الموسم".

وتابع قائلا :"زيدان غير مقتنع به؟ لا توجد مشكلة مع زيدان على الإطلاق، أشرف ينسجم مع الجميع فى ريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة