منافس الأهلى.. جاريدو: أهدافى التتويج بدورى الأبطال والدوري المغربى مع الوداد

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:38 م
منافس الأهلى.. جاريدو: أهدافى التتويج بدورى الأبطال والدوري المغربى مع الوداد جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، على أن فريقه سوف ينافس على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الحالى، لأن جماهير النادى دائما ما تنتظر من الفريق، تحقيق الألقاب والفوز فى كل مباراة، ونقلت صحيفة "المنتخب" المغربية، تصريحات لجاريدو، قال فيها:"أهدافى واضحة من الوداد هذا الموسم، وهى المنافسة على جميع الألقاب فى البطولات التى يلعب فيها الفريق سواء دورى أبطال أفريقيا أو الدوري المغربى".

أضاف المدرب الإسباني قائلا:" لكي نفوز بالألقاب يجب أن نعمل كل يوم، من أجل أن نكون مستعدين ونفوز بكل مباراة وهذا يتطلب منا أن نضع استراتيجية ونظرية خاصة للاعبين بأن كل يوم هو يوم حاسم وأن كل مباراة هي حاسمة و يجب أن نلعب كل مباراة كبطولة خاصة".

ومن المقرر أن يواجه الوداد المغربى، نظيره الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، بعدما حدد الاتحاد الإفريقي مواعيد دور قبل النهائي، بعد توقفها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وكان الوداد، قد تأهل لنصف نهائي دورى الأبطال، على حساب فريق النجم الساحلى التونسي، فى دور ربع النهائي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويستعد فريق الوداد، للعودة إلى خوض التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لإستئناف الدوري المغربى، فى أواخر شهر يوليو المقبل، بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة