نقل نصب الكونفدرالية من وسط أثينا لتحسين تدفق المشاة

الجمعة، 26 يونيو 2020 02:19 م
نقل نصب الكونفدرالية من وسط أثينا لتحسين تدفق المشاة تظاهرات ضد العنصرية
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة أثينا-كلارك بالإجماع على نقل نصب الكونفدرالية من وسط مدينة أثينا، وسيكون قرار الإزالة  جزء من مشروع عبور المشاة  بقيمة 500000 دولار، وسيصبح امتداد الشارع منطقة لتناول الطعام والشراب في الهواء الطلق لفترة تجريبية مدتها ستة أشهر ، بينما يعيد العمال تكوين طرق وأنماط عبور المشاة في تقاطع شارع كوليدج - برود ستريت المزدحم ، حيث يعبر عشرات الآلاف من المشاة الشوارع خلال الأوقات العادية عندما جامعة جورجيا في جلسة.
 
وبموجب خطة بقيمة 450 ألف دولار أعدها إداريون ومهندسون من أثينا-كلارك الأسبوع الماضي ، سيتم نقل المسلة التي تعود إلى القرن التاسع عشر والتي تحمل أسماء رجال مقاطعة كلارك الذين ماتوا على جانب الكونفدرالية للهبوط قبالة طريق ماكون السريع بالقرب من موقع معركة مقاطعة كلارك الوحيدة. خلال الحرب ، مناوشة صغيرة بالقرب من باربر كريك وحدود مقاطعة أوكوني .
 
وسيكون نصب الرخام والجرانيت مرئيًا بوضوح لسائقي السيارات المارين في محيط أثينا، وفقًا لعمدة أثينا كلارك كيلي جيرتز، وقال جيرتز في وقت سابق من هذا الشهر إنه يريد نقل النصب ، مستشهدا ، من بين أسباب أخرى ، بالخطر على الجمهور والنصب نفسه إذا بقي في مكانه.
 
وفي الخطة التي وافق عليها المفوضون يوم أمس الخميس ، يتم نقل النصب التذكاري في سياق خطة لتحسين تدفق المشاة وتحويل امتداد رصيف وسط المدينة إلى مكان تجمع عام.
 
وسن المجلس التشريعي لجورجيا قبل عامين قانونًا يحظر على الحكومات المحلية نقل التماثيل والمعالم الكونفدرالية ، مع بعض الاستثناءات ، مثل سلامة النصب نفسه ومشاريع النقل.
 
وأضافت اللجنة 50000 دولارًا إضافيًا إلى ميزانية المشروع لدعم تعديل من المفوضين أليسون رايت وميليسا لينك - لإضافة ممر قوس قزح إلى تحسينات المشاة المخطط لها.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة