والدة آرثر ميلو عن برشلونة: سيبدأون الآن البحث عن عيوب ابني !

الجمعة، 26 يونيو 2020 11:26 م
والدة آرثر ميلو عن برشلونة: سيبدأون الآن البحث عن عيوب ابني ! ارثر ميلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت والدة البرازيلي آرثر ميلو، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، على التصريحات التي أطلقها مدرب الفريق كيكي سيتين اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي والذي قال خلالها: "آرثر ليس أول لاعب ولا آخر من يوقع لناد بتوقعات كبيرة ولا تؤتي ثمارها في النهاية، ربما كان يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، ليس من السهل تغيير الأشياء التي أخبره عنها مدربون آخرون بأنها جيدة، مثل الاحتفاظ بالكرة عندما نريد اللعب من لمسة واحدة".

واقترب اللاعب البرازيلي من الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية مع لاعب وسط الأخيرة ميراليم بيانيتش ، وبحسب التقارير فإن آرثر سيسافر إلى إيطاليا للخضوع لاختباراته البدنية مع بطل إيطاليا، على أن يشارك أولًا في مباراة الفريق المقبلة ضد سيلتا فيجو.

وردت والدة اللاعب بقوة على تصريحات سيتين من خلال شبكة التواصل الإجتماعي: "يا إلهي ، سيبدأون الآن في العثور على عيوب اللاعب".

وتشير التقارير الاسبانية أن اللاعب سينضم إلى يوفنتوس مقابل 70 مليون يورو مقابل انضمام بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، حيث سيدفع بذلك نادي السيدة العجوز مبلغ 10 ملايين يورو فقط.

وانضم بيانيتش البالغ من العمر 30 عامًا، إلى البيانكونيري قادمًا من روما في صيف 2016 وخاض 170 مباراة منذ ذلك الوقت وسجل 22 هدفًا، ورفض عروض أكبر من عروض البارسا هذا الأسبوع من تشيلسي وباريس سان جيرمان من أجل رغبته في اللعب للفريق الكتالوني.

في المقابل، انضم آرثر إلى البلاوجرانا عام 2018 قادمًا جريميو البرازيلي مقابل 31 مليون يورو بالإضافة إلى 9 مليون يورو متغيرات ولديه عقد مع النادي حتى صيف 2024 مع شرط جزائي قيمته400 مليون يورو، بينما حدد موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في رصد أسعار اللاعبين سعره  بـ 55 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة