تقارير: يوفنتوس يتفق مع برشلونة على ضم آرثر ميلو مقابل 80 مليون يورو

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 06:05 م
تقارير: يوفنتوس يتفق مع برشلونة على ضم آرثر ميلو مقابل 80 مليون يورو آرثر ميلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى يوفنتوس الإيطالى أنهى اتفاقه مع نظيره برشلونة الإسبانى للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلى آرثر ميلو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية أن السيدة العجوز وافق على دفع 80 مليون يورو إلى الفريق الكتالونى من أجل التعاقد مع آرثر فى ظل رغبة الإيطالى ماوريسيو سارى مدرب اليوفى للتعاقد معه، لعدم اقتناعه بمستوى البوسنى ميراليم بيانيتش واقتراب رحيل سامى خضيرة.

أضافت الشبكة أن يوفنتوس سيمنح آرثر ميلو راتبا مضاعفا مما يحصل عليه حاليا في برشلونة، موضحة أنه على الرغم من الاتفاق بين الناديين إلا أن اللاعب مازال مترددا في الرحيل عن برشلونة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن هناك إتصالات إيجابية بين برشلونة ويوفنتوس بخصوص صفقة تبادل البرازيلى أرثر ميلو مع بيانتيش، وأن البارسا سيتعمد إبقاء أرثر على مقاعد البدلاء عند استئناف النشاط للضغط عليه لقبول صفقة التبادل.

ووفقا لما ذكرته إذاعة راديو كتالونيا الاسبانية، مؤخرا فإن يوفنتوس سوف يقوم بالضغط على ميلو هذا الأسبوع، حيث يعتقد مسئولو السيدة العجوز أن اللاعب الشاب على استعداد للسماع للعروض.

وأشارت الإذاعة الاسبانية إلى أن يوفنتوس سوف يعرض على ميلو 3 أضعاف راتبه الحالي في برشلونة، من أجل الموافقة على الانتقال للبيانكونيري من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن آرثر لعب 23 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكل المسابقات وسجل خلالهم أربعة أهداف وصنع مثلهم لزملائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة