ارتدى أزياءك كملكة.. الملكتان ليتزيا وماكسيما فى إطلالات عصرية بألوان نابضة بالحياة

السبت، 27 يونيو 2020 05:55 م
ارتدى أزياءك كملكة.. الملكتان ليتزيا وماكسيما فى إطلالات عصرية بألوان نابضة بالحياة ليتزيا ملكة إسبانيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تكف كل من الملكة ماكسميا، ملكة هولندا، والملكة ليتزيا، ملكة إسبانيا، عن لفت الانتباه والأنظار إليهما، لمتابعة كل ما هو جديد فى اختياراتهما للموضة، إذا تعتبر الملكتان رمزين وأيقونتين للموضة، إذ يتابعهما الملايين حول العالم لاستلهام الإطلالات منهما، ولمتابعة كيف يمكن أن ترتدى لتبدى كملكة.

وفى هذا الصدد اختارت ملكة إسبانيا ليتزيا اللون الأخضر اللافت للنظر عندما خرجت مع زوجها الملك فيليب السادس، الخميس الماضى، وارتدت ليتزيا قناع للوجه خلال فى الزيارة بالما دى مايوركا.

والتقت الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب، بعض من العملاء لمعرفة البروتوكلات الصحية التى يتم اتباعها فى الفنادق، وفقا لموقع "اكسبريس".

الملكة ليتزيا والملك فيليب
الملكة ليتزيا والملك فيليب

 

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

 

وارتدت الملكة ليتزيا فستانا من اللون الأخضر، ذو أكمام طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، كم اعتمدت على حذاء "كاجوال" من اللون البيج، ووفقا لاكسبريس، فإن سعر الفستان الأنيق هو 239 جنيها إسترلينيا، فيما كلفها الحذاء، 85 جنيها إسترلينيا، وهو من ماركة:"منت أند روز".

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

يتزيا
ليتزيا

 

فيما ظهرت ملكة هولندا ماكسيما، وهى أم لثلاثة أطفال، 49 سنة، فى إطلالة مميزة، بفتسان من اللون البرتقالى خلال زيارتها إلى منشأة التكنولوجيا TechnoHUB في ويردين، الواقعة بين أمستردام وروتردام.

 

الملكة ماكسيما ملكة هولدا
الملكة ماكسيما ملكة هولندا

 

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما

 

 

ماكسيما ملكة هولندا
ماكسيما ملكة هولندا

 

 

ملكة هولندا
ملكة هولندا

شوهدت ماكسيما، وهي عضو في اللجنة الهولندية لريادة الأعمال، وهي تتحدث مع الموظفين على مسافة اجتماعية حول أهمية الموظفين التقنيين المدربين جيدًا للشركات الصغيرة وتأثير الفيروس التاجي، وبدت انيقة فى فستان برتقالى، فستان نابض بالحياة، ونسقته مع إكسسوارات وصندل مطابقة اللون للمناسبة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة