أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد عام على تنصيبه زعيما لإسطنبول..أكرم أوغلو يكشف تفاصيل معاركه مع أردوغان

السبت، 27 يونيو 2020 01:52 م
بعد عام على تنصيبه زعيما لإسطنبول..أكرم أوغلو يكشف تفاصيل معاركه مع أردوغان أردوغان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري، إن مشروع قناة إسطنبول الذي تواصل الحكومة التركية إنشاؤه بدعم مالي من قطر، كان ضمن الأمور التي خيبت آماله خلال عام من توليه رئاسة بلدية إسطنبول في مثل هذه الأيام.

وأضاف إمام أوغلو في مقابلة مع صحيفة سوزجو التركية، بمناسبة مرور عام على توليه رئاسة بلدية إسطنبول، أن هناك عددا من الأحداث التي وقعت كانت مخيبة للآمال، ولكن أكبرها كان مشروع قناة إسطنبول.

وحذر إمام أوغلو من أن مشروع القناة سيكون له دور كبير في الزلازل التي من المتوقع أن تشهدها إسطنبول خلال الفترات المقبلة حسب تصريحات اللجنة العلمية، قائلًا: أكبر مشكلة في إسطنبول هي الزلازل، علينا مواجهة أسبابها ومعالجة آثارها، وهي قناة لا معنى لها، وكانت أكبر محطم لآمالي خلال هذا العام.

وأكد إمام أوغلو أن أكبر مفاجأة له خلال العام كانت حجب الحكومة لأموال التبرعات التي جمعها حزب الشعب الجمهوري، قائلًا: لا أستطيع فهم ما قاموا به من منع أموال تبرع بها الشعب بكامل إرادته لصالح حملات مجالس البلديات. هذا أدهشني كثيرًا، ومازالو يعيشون حالة من الغطرسة ويرفضون الإفراج عن تلك الأموال. لقد حجبوا تلك الأموال بلا أي وجه حق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة