دي بروين يستنكر اختيار أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018

السبت، 27 يونيو 2020 02:49 م
دي بروين يستنكر اختيار أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018 دي بروين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الدولى البلجيكي كيفين دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أمنيته فى التتويج بجائزة أفضل لاعب الموسم الحالى للبريميرليج 2019-2020، وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي رسمياً قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، وهو ما يجعل لاعبيه الأقرب للحصول على هذه الجائزة.

واستنكر نجم وسط فريق مانشستر سيتي، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس"، خسارته جائزة أفضل لاعب فى 2018، حين توج مان سيتي باللقب وجاء ثانيا لمحمد صلاح نجم مصر وليفربول الذى كان هدافا للدوري ونال جائزة اللاعب الأفضل هذا الموسم.

وقال دي بروين، "منذ سنتين كنت ثانيا وفزنا باللقب بفارق 20 نقطة، لذا لا أعرف كيف يختار الناس أفضل لاعب، أظن أن لدى فرصة، لست أنا من يقرر وأعتقد أننى قادر على تقييم نفسي على مدار الموسم، مهما كان ما ستحصل عليه فى النهاية سيكون جيدا، ولكن لنرى".

وأكد النجم البلجيكي أن مان سيتي قادر على إنهاء الموسم الحالي بشكل ممتاز حتى لو خسر لقب الدوري لصالح ليفربول، مشددا على أن هناك فرصة كبيرة للحصول على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وبدأ سيتي الموسم الحالي بالتتويج بكأس الدرع الخيرية وفي مارس الماضي توج بكأس الرابطة على حساب أستون فيلا، ويستعد لمواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد.

ووضع مانشستر سيتي قدما في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال بفوز 2-1 على ريال مدريد وسيستضيف إياب الدور ثمن النهائي في أغسطس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة