أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول لجمهوره: البعض تجاهل إجراءات السلامة خلال حفل التتويج بالدورى الإنجليزى

السبت، 27 يونيو 2020 12:03 م
ليفربول لجمهوره: البعض تجاهل إجراءات السلامة خلال حفل التتويج بالدورى الإنجليزى احتفالات ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي في بيان مشترك مع شرطة مدينة مرزيسايد ومجلس مدينة ليفربول، أنه حضر آلاف للاحتفال بالتتويج بالدوري الإنجليزي دون مراعاة الإجراءات الاحترازية للأزمة الصحية التي تواجهها بريطانيا من تفشى كورونا، موضحا أن النادى سيعد موكبا للانتصار عندما يتمكن الجميع من الاجتماع.

وذكر موقع فريق ليفربول :"أنه خلال الأسبوع الماضي ، عمل نادي ليفربول وشرطة ميرسيسايد ومجلس مدينة ليفربول معًا لتذكير الناس باستمرار بأن المنطقة لا تزال متأثرة بشكل غير متناسب بوباء كورونا  COVID-19 وتطلب من الناس الاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بأمان ".

ليفربول 1
ليفربول 

وأضاف :" حضر عدة آلاف من الأشخاص إلى منطقة بير هيد يوم الجمعة 26 يونيو ، واختار البعض تجاهل التوجيه عن الابتعاد الاجتماعي ومخاطرة السلامة العامة".

وأوضح:" مدينتنا لا تزال في أزمة للصحة العامة وهذا السلوك غير مقبول على الإطلاق".

وتابع:" لا يزال الخطر المحتمل لذروة ثانية من كورونا COVID-19 موجودًا ونحتاج إلى العمل معًا للتأكد من أننا لا نتراجع عن كل ما تم تحقيقه كمنطقة أثناء الإغلاق، و عندما يكون ذلك آمنًا ، سنعمل جميعًا معًا لترتيب موكب انتصار عندما يتمكن الجميع من الاجتماع للاحتفال. حتى ذلك الوقت ، لا تزال سلامة مدينتنا وشعبنا على رأس أولوياتنا".

من جانب آخر ، يوافق مجلس مدينة ليفربول على احتفال لاعبى الريدز بلقب الدورى الإنجليزى فى الشوارع، ولكن فى حال استقرار الأوضاع والسيطرة على فيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن مجلس المدينة وافق على إجراء جولة بالحافلة داخل شوارع ليفربول احتفالاً بلقب الدورى الإنجليزى الأول منذ 30 عاماً، مثلما حدث العام الماضى بعد الفوز بدورى أبطال أوروبا عندما تجمع أكثر من 650 ألف شخص.

وأضافت الصحيفة، أن هذا الأمر سيحدث بمجرد السيطرة على انتشار فيروس كورونا فى المدينة، وسيحدد المجلس موعد الاحتفال باللقب الذى غالبًا ما سيكون نهاية يوليو، وسوف تضئ جميع المبانى الشهيرة فى المدينة باللون الأحمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة