أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. مأدبة عشاء لتحفيز لاعبى الوداد قبل عودة الدوري المغربى

السبت، 27 يونيو 2020 10:18 م
منافس الأهلى.. مأدبة عشاء لتحفيز لاعبى الوداد قبل عودة الدوري المغربى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوى المغربى، مأدبة عشاء للاعبى الفريق والجهاز الفني من أجل تحفيزهم قبل استئناف منافسات الدوري المغربي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، حيث تعود المسابقة فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم، وستكون البداية بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

ذكرت موقع " le360" المغربى، أن سعيد الناصيري حرص على إقامة مأدبة العشاء على شرف لاعبى الوداد والجهاز الفني والطبى رغبة منه في رفع معنوياتهم، قبل العودة للمنافسة من أجل الحفاظ على لقب الدوري المغربي.

ويحتل نادي الوداد صدارة الدوري المغربي برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط في المركز الثاني برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وعلى الطرف الآخر يلتقى الزمالك مع الرجاء البيضاوي.

من جانبه، أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، على أن فريقه سوف ينافس على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الحالى، لأن جماهير النادى دائما ما تنتظر من الفريق، تحقيق الألقاب والفوز فى كل مباراة.

ونقلت صحيفة "المنتخب" المغربية فى وقت سابق، تصريحات لجاريدو، قال فيها:"أهدافى واضحة من الوداد هذا الموسم، وهى المنافسة على جميع الألقاب فى البطولات التى يلعب فيها الفريق سواء دورى أبطال أفريقيا أو الدوري المغربى".

أضاف المدرب الإسباني قائلا:" لكي نفوز بالألقاب يجب أن نعمل كل يوم، من أجل أن نكون مستعدين ونفوز بكل مباراة وهذا يتطلب منا أن نضع استراتيجية ونظرية خاصة للاعبين بأن كل يوم هو يوم حاسم وأن كل مباراة هي حاسمة و يجب أن نلعب كل مباراة كبطولة خاصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة