أكرم القصاص - علا الشافعي

تعثر برشلونة وطلب عودة جوارديولا الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 28 يونيو 2020 12:56 م
تعثر برشلونة وطلب عودة جوارديولا الأبرز فى صحف العالم.. صور ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، أبرزها تعثر برشلونة ضد سيلتا فيجو بالتعادل 2-2 فى الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني، ومنح ريال مدريد فرصة اعتلاء صدارة المسابقة الليلة خلال مباراته أمام إسبانيول، بعدما كان الفارق بينهما بالمواجهات المباشرة بعد التساوى فى النقاط.

وكتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "خيبة أمل.. دخول ريكي بويج وأنسو فاتي كأساسيين جعل مباراة برشلونة أكثر جاذبية وحيوية.. لكن عبقرية ميسي وأهداف لويس سواريز لم تمنع من خسارة نقطتين حاسمتين".

سبورت
سبورت

 

فيما عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، "تامودازو أسباس.. تامادو منح مدريد اللقب عام 2007 وأسباس كررها"، فى إشارة إلى التعادل الثمين الذى حققه سيلتا فيجو 2-2 ضد برشلونة وهو ما منح ريال مدريد فرصة تصدر المسابقة بعدد النقاط والاقتراب من اللقب، حيث تجمد رصيد البارسا عند النقطة 69 فيما يمتلك الميرنجي 68 نقطة وله مباراة ضد إسبانيول مساء اليوم، الأحد.

آس
آس

 

بينما قالت صحيفة "ماركا"، "الطريق مفتوح لـ مدريد"، ما يعنى فرصة ريال مدريد الكبيرة لاعتلاء صدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني الليلة ضد إسبانيول، بعد تعادل برشلونة 2-2 ضد سيلتا فيجو.

ماركا
ماركا

 

وفى إنجلترا، تحدث صحيفة "ديلي ميل"البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد على نوريتش سيتي 2-1 والتأهل إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، "ماجواير يصعد بمانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الإتحاد".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

بينما قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "برشلونة يرغبون بعودة بيب.. عمالقة إسبانيا يفكرون في التعاقد معه حال رفض استئناف مانشستر سيتى..  ميلنر: سنحتفل مع جماهيرنا بشكل آمن في الأنفيلد".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتصدر أرثر ميلو نجم وسط برشلونة أغلفة صحف إيطاليا، بعد وصوله إلى مدينة "تورينو" لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام إلى يوفنتوس، حيث كتبت صحيفة "توتو سبورت"، قائله "انه يوم آرثر. البرازيلي في تورينو اليوم، الفحوصات الطبية المزدوجة في عيادة يوفنتوس للتعاقد الجديد لليوفي وبيانيتش الذي سيخضع للفحوصات مع طبيب برشلونة".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة