أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل لحظات أرثر مع برشلونة قبل انتقاله إلى يوفنتوس.. فيديو

الأحد، 28 يونيو 2020 11:14 ص
أجمل لحظات أرثر مع برشلونة قبل انتقاله إلى يوفنتوس.. فيديو أرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب البرازيلى آرثر ميلو ، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس فى صفقة تبادلية مع البوسنى ميراليم بيانيتش، وقام برشلونة بتقييم بطاقة ميراليم بيانيتش بمبلغ 60 مليون يورو، بينما سيكون تقييم مبلغ آرثر ميلو الذى سينتقل لليوفى هو 70 مليون يورو، أى أن قيمة بطاقة بيانيتش أقل بعشرة ملايين من قيمة بطاقة النجم البرازيلى الذى وصل إلى تورينو أمس لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لإتمام التعاقد مع اليوفى.

وقرر نادى برشلونة بيع عدد من اللاعبين على رأسهم البرازيلى أرثر ميلو من أجل ظبط الميزانية الخاصة بالنادى وتدبير الصفقات المطلوب تدعيم البلوجرانا بها إستعداداً للموسم الجديد 2020/2021.

ولم يحصل البرازيلى أرثر ميلو على الفرصة كاملة داخل صفوف برشلونة، بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركز خط وسط الفريق الكتالونى.

وشارك البرازيلى أرثر ميلو فى 72 مباراة مع برشلونة الإسباني، منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق فى صيف 2018، وأحرز 4 أهداف وصنع 6 أهداف. 

وكشف تقارير صحفية عن إتمام صفقة انتقال البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالى إلى صفوف برشلونة الإسبانى اليوم،الاحد، وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" أنه من المؤكد إتمام الصفقة التبادلية بانتقال ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس إلى برشلونة مقابل انضمام البرازيلى أرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز، ليكون الثنائى أولى صفقات الفريقين استعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

وقام برشلونة بتقييم بطاقة ميراليم بيانيتش بمبلغ 60 مليون يورو، بينما سيكون تقييم مبلغ ميلو الذى سينتقل لليوفى هو 70 مليون يورو، أى أن قيمة بطاقة بيانيتش أقل بعشرة ملايين من قيمة بطاقة آرتور وسيحصل البرازيلى كما أكدت الشبكة على 6 ملايين يورو راتبا سنويا مع الفريق الأبيض والأسود.

وأضافت أن ميراليم بيانيتش سينتقل بطائرة خاصة إسبانيا من أجل إجراء الفحوصات الطبية مع فريق برشلونة، ثم سيعود إلى إيطاليا للمشاركة فى مباراة يوفنتوس وجنوى بالدورى الإيطالى المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء. 

جدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش شارك مع يوفنتوس فى مباراة ليتشى التى أقيمت أمس الأول، الجمعة، بين الفريقين وانتهت بفوز اليوفى 4-0 على ملعب "إليانز ستاديوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة