ستونز يغيب عن مانشستر سيتي ضد نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 28 يونيو 2020 02:48 م
ستونز يغيب عن مانشستر سيتي ضد نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي جون ستونز مدافع مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب جون ستونز، مدافع فريق مانشستر سيتي، عن مباراة نيوكاسل يونايتد المقرر إقامتها السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، بالدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب الإصابة.

وحسبماً ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن جونز ستونز سيغيب عن مانشستر سيتى ضد نيوكاسل يونايتد بالدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب معاناته من إصابة فى الكاحل تعرض إليها فى المران الأخير للمباراة.

وكان المدرب الاسبانى بيب جوارديولا مدرب مان سيتى قد علق قبل المباراة قائلًا، "مازال مصابا، عندما يتعافى سيحاول العودة إلى التدريب والحصول على فرصة مثل اللاعبين الآخرين"، ولكن أكدت الصحيفة أن اللاعب تعرض لانتكاسة جديدة تؤدى إلى غيابه عن ماراة اليوم.

ويعانى فريق مانشستر سيتى من عدة غيابات ضد نيوكاسل يونايتد الليلة، هم سيرجيو أجويرو وفيل فودين وجواو كانسيلو للإصابة ثم فرناندينيو للإيقاف.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم السنغالى كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولى الإيطالي، استقر على الإنتقال إلى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى فى الموسم المقبل، من أجل العمل مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، رغم العروض العديدة التى تلقاها فى الفترة الأخيرة أبرزها من مانشستر يونايتد وليفربول.

وتشير التقارير إلى أن وصيف الدورى الإنجليزى بات قريبًا على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا مقابل 80 مليون يورو أو ما يعادل 72.5 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب النادى السماوى فى استعادة لقب البريميرليج من جديد، بعد أن ذهب هذا الموسم من مدينة مانشستر إلى ليفربول.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن اللاعب وافق بالفعل على عرض مانشستر سيتي، ويرجع السبب الرئيسى فى قبوله للعرض، هو أن الإسبانى بيب جوارديولا يتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق، حيث يعتبرها اللاعب السنغالى فرصة عظيمة له من أجل التعلم من المدرب الشهير.

وساعد مدرب برشلونة السابق فى تطوير بعضًا من أفضل مدافعى العالم خلال مسيرته، على غرار جيرارد بيكيه وفينسنت كومبانى وكذلك جيروم بواتينج وإيمريك لابورت.

وتراجع نادى نابولى عن تحديد سعر كوليبالى من 90 مليون جنيه استرلينى إلى 70 مليون استرلينى فقط، وذلك بناء على رغبة اللاعب الذى يرغب فى الرحيل الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة