نجا من الوباء × 95 يوما.. قصة أطول حرب بين متعاف وفيروس كورونا

الأحد، 28 يونيو 2020 05:00 م
نجا من الوباء × 95 يوما.. قصة أطول حرب بين متعاف وفيروس كورونا متعاف من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 95 يوما في غرفة العناية المركزة، عاد عامل بناء في بريطانيا إلى منزله بعد شفائه من فيروس كورونا القاتل بعد أن أبلغت عائلته مرتين أن احتمالية شفائه ضئيلة للغاية ، ليصبح أطول مصاب بالوباء في بريطانيا.

أطول مريض قضى حربا مع كورونا  (3)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل، أن  وجه العاملين من الأطقم الطبية والموظفين في المستشفى التحية بالتصفيق لها، حيث نقل كيث واتسون من المستشفى إلى منزله، بعد أكثر من ثلاثة أشهر ويعتقد أنه أطول من يعاني من المرض القاتل بعد إطلاق سراح ستيف وايت الأسبوع الماضي بعد معركة استمرت 92 يومًا.
 
أطول مريض قضى حربا مع كورونا  (1)

وأوضح التقرير، أصيب  واتسون ، الذى يبلغ من العمر 52  عامًا ، بفيروس كورونا ودخل غيبوبة ، وبقى طوال فترة وجوده بالمستشفى  على جهاز تنفس صناعى وقضى 41 يومًا في العناية المركزة خلال معركته الطويلة ضد Covid-19.

أطول مريض قضى حربا مع كورونا  (4)

وأشار التقرير، أنه حذرت عائلته من أن النهاية كانت قريبة عندما توقفت رئتيه وكليتيه عن العمل. ومع ذلك ، قاوم واتسون  الوباء، وعاد الآن إلى المنزل مع زوجته سارة وثلاثة أطفال وقد استقبله أكثر من 100 من الأصدقاء والجيران الذين يصفقون ويهتفون خارج منزله.

أطول مريض قضى حربا مع كورونا  (5)

وقال "واتسون" بعد خروجه:"لا أصدق أنني ما زلت على قيد الحياة ، وهذا هو أصعب جزء لفهمه أفكر في الأشخاص الذين لم ينجحوا كان هناك عدد غير قليل كانت هذه هي المرة الأولى التي يمكنني فيها احتضان ابنتي البالغة من العمر 17 عامًا في 96 يومًا، وكانت المرة الأولى التي يمكنني فيها تقبيل زوجتي - كانت رائعة".

أطول مريض قضى حربا مع كورونا  (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة