إبراهيموفيتش يستعرض عضلات بطنه بعد عودته لتدريبات ميلان

الإثنين، 29 يونيو 2020 09:33 م
إبراهيموفيتش يستعرض عضلات بطنه بعد عودته لتدريبات ميلان ابراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي ميلان الإيطالي، عضلات بطنه في صورة جديدة نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، عقب أيام قليلة من عودته لتدريبات الفريق الإيطالي، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي.

وظهر السلطان السويدي في الصورة الجديدة وهو يستعرض عضلات بطنه ليعلن عن جاهزيته لخوض المباريات المقبلة، بعد عودته من الإصابة بشكل أفضل من السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Man's Not Hot

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالى، بدأ البحث عن عروض أخرى بعيدًا عن الروسونيرى بعد الأزمة التي حدثت مع إيفان جازيديس المدير التنفيذى للنادى.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش يبحث بالفعل عن خيارات أخرى فى حال فشل التوصل إلى اتفاق مع ميلان للبقاء في "سان سيرو" خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش يضغط بقوة من أجل مناقشة تجديد عقده مع ميلان، في الوقت الذى يسعى فيه المدير التنفيذى للروسونيرى تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الجارى 2019-2020 حتى تتضح الصورة بشكل أكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم السويدى ليس لديه أي نية للإنتظار، مضيفة أنه يريد وضع حل على الفور حيث يطلب 4 ملايين يورو لاستمراره فى سان سيرو.

وانتقل زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان فى يناير الماضى، قادماً من صفوف لوس أنجلوس جالاكسى حتى نهاية الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة