الفوز بيورو 2008..فابريجاس يحتفل بمرور 12 عام على واحد من أسعد ايام حياته

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:14 م
الفوز بيورو 2008..فابريجاس يحتفل بمرور 12 عام على واحد من أسعد ايام حياته فابريجاس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نجم كرة القدم الإسبانية سيسك فابريجاس ذكريات مرور 12 عام علي تتويج الجيل التاريخي لمنتخب اسبانيا ببطولة أمم أوروبا عام 2008 على حساب المنتخب الألماني، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام حيث نشر عدة صور من لحظات التتويج وعلق عليها بكتابة : " يصادف اليوم مرور 12 عامًا على يوم من أسعد أيام حياتي. لحظة لا تنسى حيث لمسنا جميعًا القمة. شكراً لكل من أعطانا يوماً لإنشاء تاريخ وبدء مسار لن يتوقف".

 

فابريجاس
فابريجاس

 

وذلك في إشارة إلى أن تلك البطولة كانت بداية لتتويج الإسباني ببطولة كأس العالم 2010 ثم بطولة أوروبا عام 2012 ليهيمنوا خلال 8 سنوات على الكرة العالمية باقتدار ودون منافسة من أحد.

 

وكان النجم الإسبانى سيسك فابريجاس نجم برشلونة وأرسنال السابق وموناكو الحالى، حرص على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته اللبنانية دانيلا سمعان، مع بداية الشهر الجاري، والتى أتمت عامها الخامس والعشرين هذا الشهر، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي .. شكرا لك على كل السعادة والفرح الذى تجلبيه لحياتنا كل يوم. أنا أحبك كثيرا"

كما حرص بطل كأس العالم مع منتخب اسبانيا وبطل أوروبا مرتين على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة فى وقت سابق من احتفاله بعطلة نهاية الأسبوع مع عائلته بشكل مختلف بعد الانفتاح التدريجى عقب العزل الصحى المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك حين نشر فابريجاس، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر فيها بصحبه أطفاله وزوجته اللبنانية دانيلا سمعان، وهما يقضيان عطلتهما على ضفاف أحد الشواطئ، بعد قضائهما فترة العزل الصحي المنزلي طوال الفترة السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة