أكرم القصاص - علا الشافعي

سارى: مواجهة جنوى ضد يوفنتوس صعبة.. ولا توجد مشكلة فى رحيل بيانيتش

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:34 م
سارى: مواجهة جنوى ضد يوفنتوس صعبة.. ولا توجد مشكلة فى رحيل بيانيتش سارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة جنوى، المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020، حيث قال سارى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "اللعب أمام جنوى خارج الأرض لن يكون سهل، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

أضاف سارى: "حاليًا ليس متاح لي عدد من اللاعبين من أجل المفاضلة بينهم، أتمنى أن يتعافى اللاعبون خلال الأسبوع المقبل لتكون الخيارات مفتوحة أمامي. هيجواين في حالة أفضل حاليًا، التفكير حاليًا هو في عدد الدقائق القادر على لعبها".

وتابع مدرب يوفنتوس "الآن يمكن لرونالدو وديبالا مواصلة اللعب سويًا، لكن على المدى البعيد استعادة هيجواين ضرورية".

وعن إمكانية تخطى بوفون لأسطورة مالدينى في قائمة الأكثر مشاركة بتاريخ الدوري الإيطالي، علق سارى قائلا "لا أعرف إذا ما كان بوفون سيحقق رقمًا جديدًا بالظهور في السيريا آ أم لا، لكن هذا الأمر سيتحقق بالتأكيد هذا الموسم".

وعن قرب انتقال بيانيتش إلى برشلونة، أوضح مدرب يوفنتوس "لن تكون هناك أي مشكلة في انتقال بيانيتش، إنه فتى يحب الكرة ودائم التركيز، وأنا متأكد أنه يقدم أفضل ما لديه في الملعب. علي الآن التركيز في المباريات ومن غير المنطقي الحديث عن سوق الانتقالات."

وواصل سارى تصريحاته قائلا "بنتانكور يتطور بشكل جيد، يقدم أكثر مما أتوقع، في رأيي مازال قادر على التطور وقد يفاجئنا في المستقبل. رامسي أيضا في حالة جيدة، التفكير حاليًا في عدد الدقائق التي سيحصل عليها وهل قادر على اللعب من بداية المباراة أم لا، إنه على الطريق الصحيح."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة