أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف مباريات الأحد.. الريال ينفرد بصدارة الليجا وميلان يقهر روما بالكالتشيو

الإثنين، 29 يونيو 2020 09:00 ص
كل أهداف مباريات الأحد.. الريال ينفرد بصدارة الليجا وميلان يقهر روما بالكالتشيو ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

اسبانيول 0 – 1 ريال مدريد

انفرد ريال مدريد، بصدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق إسبانيول، بعدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نجح ريال مدريد، فى إنهاء الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، فى الدقيقة 45، بعد تلقيه تمريرة رائعة بالكعب من النجم الفرنسي كريم بنزيما، ليضعها اللاعب البرازيلى على يمين حارس إسبانيول.

فياريال 2 – 0 فالنسيا

ليفانتى 4 – 2 ريال بيتيس

أهداف مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي
 

نيوكاسل يونايتد 0 – 2 مانشستر سيتي

تأهل فريق مانشستر سيتى إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه  على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى إطار منافسات دور الـ 8 من كأس الإتحاد الإنجليزى.

وجاء الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي، كيفن دي بروين في الدقيقة 37 من ركلة جزاء نفذها بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني وتحديًا في الدقيقة 68 أطلق الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج صاروخ على مرمى أصحاب الأرض من قبل منطقة الجزاء، مسجلا الهدف الثاني.

شيفيلد يونايتد 1 – 2 أرسنال

شهدت أهداف مباراة شيفيلد يونايتد ضد آرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزى تأهل نادى آرسنال إلى الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 / 1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "برامال لين" فى الدور الربع النهائى من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف أحرزه الإيفوارى نيكولاس بيبى من ركلة جزاء فى الدقيقة 25 وسط محاولات من جانب شيفيلد يونايتد لإدراك التعادل لكنها باءت بالفشل، فى ظل خبرة لاعبى آرسنال والتمركز الدفاعى المتميز.

وفى الشوط الثانى أدرك شيفيلد التعادل فى الدقيقة 87، عن طريق ديفيد ماكجولدريك، ونجح الإسبانى دانى سيبايوس فى تسجيل هدف فوز آرسنال بالدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ليستر سيتي 0 – 1 تشيلسي

صعد فريق تشيلسي، لنصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطيه مضيفه فريق ليستر سيني، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نجح روس باركلى، فى خطف بطاقة تأهل تشيلسي، لدور نصف النهائي، بتسجيله هدف الفوز، فى الدقيقة 63، بعد متابعته لعرضية زميله البرازيلى ويليان.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

ميلان 2 – 0 روما

حقق فريق ميلان، فوزا ثمينا، على حساب ضيفه فريق روما، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ28، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

افتتح الكرواتى انتى رييبيتش، أهداف ميلان، فى الدقيقة 76، وأضاف الدولى التركى هاكان كالهانجولو، الهدف الثانى فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

بارما 1 – 2 إنتر ميلان

اقتنص إنتر ميلان فوزا قاتلا على مضيفه بارما بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "إينيو تاردينى" فى إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدورى الإيطالى.

تقدم الدولى الإيفوارى جيرفينيو لبارما فى الدقيقة 15، وتعادل المدافع الهولندن ستيفان دى فرى للإنتر فى الدقيقة 84 من ضربة رأس.

وفى الدقيقة 87 ينجح اليساندرو باستونى فى تسجيل هدف الفوز القاتل للإنتر من رأسية بعد عرضية رائعة للنيجيرى فيكتور موسيس.

نابولى 3 – 1 سبال

حقق نابولى فوزا غاليا على ضيفه سبال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سان باولو" فى إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدورى الإيطالى.

الهدف الأول احرزه الهداف التاريخ لنابولى، البلجيكى داريس ميرتينز فى الدقيقة الرابعة، الإسبانى خوسيه كاييخون فى الدقيقة 36، والألمانى البديل أمين يونس فى الدقيقة 78، فيما سجل بيتانيا هدف سبال الوحيد فى الدقيقة 29.

أهداف مباريات الدوري الانجليزي
 

واتفورد 1 – 3 ساوثهامبتون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة